المهاجم الدولي المغربي سفيان بنجديدة يثير غضب الجماهير الرجاوية

المغرب سبورت8 يناير 2023
المغرب سبورت
صوت وصورة
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

تلقت ادارة نادي الرجاء الرياضي طلبا من المدرب التونسي منذر الكبير من أجل التعاقد مع رأس حربة جديدة في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل تواضع مستوى مهاجمي الفريق في النصف الأول من الموسم الكروي الجاري.
ويأتي هذا الطلب بعدما لم يعلن المهاجم الدولي المغربي سفيان بنجديدة عن قرارها بشأن التجديد مع الفريق الأخضر، حيث بات يتماطل في الرد على إدارة النادي، الأمر الذي جعل إدارة الفريق الأخضر تبحث عن لاعب جديد ليكون خليفته في خط الهجوم.
ولا يبدي بنجديدة أي رغبة في التجديد مع الفريق الأخضر بعدما حصل على إشارات قوية من وكيل أعماله بتلقيه عروضا مميزة من الدوريات الخليجية قصد التعاقد معه، الأمر الذي جعل اللاعب غير متحمس لعرض الرجاء البيضاوي ويفكر في الرحيل مع إنتهاء عقده.
وأثار تماطل اللاعب في عدم التجديد مع الرجاء البيضاوي غضب الجماهير الرجاوية والتي تنتظر منه أن يكون اللاعب الأبرز في خط الهجوم بعد الظهور الباهت لكل المنتدبين.

و تدرس إدارة نادي الرجاء الرياضي مجموعة من الأسماء قبل اختيار الإسم الأنسب لمنح الإضافة للخط الهجومي للفريق في النصف الثاني من هذا الموسم.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!