سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي ينهي الجدل بخصوص لاعبي الفريق الأحمر

المغرب سبورت7 يناير 2023
سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي ينهي الجدل بخصوص لاعبي الفريق الأحمر

كشف سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي في حوار تصريح إذاعي جديد، أن جميع لاعبي الوداد الرياضي توصلوا بمستحقاتهم المالية والتي تشمل منح التوقيع السنوية والأجور الشهرية إضافى لأربع منح المباريات تخص الموسك الكروي الجاري، باستثناء جلال الداودي ورضا الجعدي، دون أن يوضح سبب إقصائهما من التوصل بمستحقاتهما كباقي زملائهم في الفريقزالأحمر .

واوضح الناصيري في التصريح ذاته، إنه نجح في تسديد جميع ملفات النزاعات التي كانت تخص الفريق الأحمر في الاتحاد الدولي “الفيفا” أو الكونفيدرالية الافريقية “الكاف” .

وشدد رئيس الوداد أن إدارة فريقه قامت بتصفية جميع النزاعات التي تخص لاعبين ومدربين سابقين، بما فيها ملف المدرب الفرنسي ريني حيرارد ونساعديه، ما جعل الوداد مؤهلا لضم لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي الجاري، الذي انطلق يوم الثالث من شهر يناير الجاري .

وأوضج الناصيري بأن الوداد عمد إلى تسديد كل المستحقات، مشددا في الان نفسه أنه مازال للفريق قضايا أخرى مرفوعة لدى غرفة الاستئناف التابعة لمحكمة التحكيم الرياضية “الطاس” ، مشددا أنه لم تصدر بخصوصها أحكام نهائية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!