مباراة الهلال السعودي تحرم اللاعب عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة من عرض كبير وتجر عليه انتقادات لاذعة

المغرب سبورت6 يناير 2023
مباراة الهلال السعودي تحرم اللاعب عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة من عرض كبير وتجر عليه انتقادات لاذعة

فشل عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة، في وضع بصمته أمام الهلال، في المباراة التي انتهت بفوز الزعيم، بعدما حسم الهلال، الكلاسيكو أمام اتحاد جدة، بالفوز 1-0 مساء الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة، في الجولة 12 من دوري روشن السعودي.
ولم ينجح الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله في الظهور بمظهر قوي في مباراة الكلاسيكو السعودي، حيث لم يقدم أي إضافة للفريق وظهر بشكل عادي كما في كأس العالم بقطر أمام المنتخبات الكبيرة، حيث إن الاختبار الاصعب في الدوري السعودي هو الهلال السعودي إلا أنه فشل في أن يسجل أو يقدم الإضافة الكبيرة.
وتراجع فريق الهلال السعودي على ضم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله من إتحاد جدة السعودي بعدما خيب آمال الجماهير المغربية في ظهوره الباهت في كأس العالم بقطر، حيث تراجع على قراره بالتوقيع له في نهاية الموسم الجاري، وبات يفكر في لاعب آخر لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الأزرق السعودي.
ولم يتمكن عبد الرزاق حمد الله من ارضاء جماهير النمور الصفر، حيث إن أغلب الجماهير الصفراء خرجت غير راضية عن اداءه خاصة وأنه ضيع فرصتين للتسجيل وقتل المباراة، حيث أرسل الأولى إلى المدرجات و الأخرى صدها الحارس ثم القائم بعدما انفرد بالحارس الهلالي.
وللمباراة الثالثة على التوالي بقميص النصر واتحاد جدة، لم يستطع حمد الله في المساهمة بالأهداف أمام الهلال، وكانت آخر مساهمات حمد الله ضد الهلال في يناير 2021، في كأس السوبر، عندما سجل هدفا وصنع آخر في فوز النصر 3-0، ومنذ تلك المباراة، لعب حمد الله 3 مباريات أمام الهلال، الأولى في نصف نهائي دوري أبطال آسيا مع النصر، وخسرها 1-2.

وفي الموسم الماضي، خسر حمد الله مع اتحاد جدة، مباراة الدور الثاني بالدوري بنتيجة 1-3، قبل هزيمة الأمس بهدف دون رد،ولعب حمد الله 10 مباريات ضد الهلال في كافة المسابقات، وسجل 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة، علمًا بأن أهداف حمد الله ضد الهلال، كانت بقميص النصر.

وتوقفت سلسلة تهديف حمد الله مع اتحاد جدة بعد 3 مباريات متتالية في الدوري والكأس سجل خلالها 4 أهداف، بواقع هدف ضد الشباب، وهدفين أمام التعاون، وهدف أمام أبها.

وسجل حمد الله 7 أهداف في الدوري هذا الموسم، وضعته في المركز الثالث بجدول ترتيب الهدافين بالتساوي مع كارلوس جونيور، وخلف تاليسكا وإيجالو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!