الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توجه صفعة جديدة لمنتخب بلجيكا بضم نجم الدوري البلجيكي للمنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت6 يناير 2023
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توجه صفعة جديدة لمنتخب بلجيكا بضم نجم الدوري البلجيكي للمنتخب الوطني المغربي

قرر اللاعب إبراهيم صلاح، جناح نادي جينك البلجيكي، تمثيل المنتخب المغربي على حساب منتخب بلجيكا، اللاعب أعطى الموافقة لمدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي وسيكون له لقاء معه في الجولة الأوروبية الكبيرة التي سيقوم بها وليد، والتي بدأت من فرنسا.
وسيتم فسح المجال لصاحب الـ21 عاما للانضمام لصفوف المنتخب المغربي الأولمبي، تحت إشراف المدرب المغربي عصام شرعي، الذي تم التعاقد معه مؤخرا لقيادة منتخب المغرب تحت 23 سنة، في انتظار ضم اللاعب مستقبلا لصفوف المنتخب الأول.
واقتنع صلاح، الذي انطلق مشواره من نادي جينك، باختيار اللعب مع المنتخب المغربي، على أمل أن ينضم لعرين “أسود الأطلس”، في التربصات المقبلة كما سيكون مع المنتخب الوطني الأولمبي في تصفيات أولمبياد باريس 2024.
ابرهيم صلاح على طريقة بلال الخنوس و الياس السيباوي يصفعان البلاجكة وهو هدايا المدرب الجديد اسماعيل الشرعي الذي تعاقدت معه الجامعة مؤخرا لخلافة الحسين عموتا.
و يراهن اللاعب على أن يكون ضمن الجيل الذي سيخوض نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا بساحل العاج مطلع سنة 2024 مع منتخب بلده الأصلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!