المهاجم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي يضرب بقوة و يقود أوساسونا الاسباني إلى الدور الثاني من كأس الملك

المغرب سبورت5 يناير 2023
المهاجم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي يضرب بقوة و يقود أوساسونا الاسباني إلى الدور الثاني من كأس الملك

دخل المهاجم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي كبديل خلال المباراة التي فاز فيها فريقه أوساسونا على مضيفه خيمناستيك بهدفين لواحد، اليوم الخميس، ضمن لقاءات دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا، حيث حصل الزلزولي على فرصة المشاركة في الجولة الثانية، حيث خاض 51 دقيقة بعدما امتدت المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وتحصل النجم المغربي على تنقيط 7.5 على 10، بعدما قام بأربع تسديدات، بينها واحدة مؤطرة وواحدة تم اعتراضها من طرف الخصم، كما لمس الكرة 72 مرة وبلغت دقة تمريراته 73 في المائة.

وأعطى 4 تمريرات مفتاحية كما فاز بـ 4 نزالات أرضية من أصل 13 ونزال هوائي واحد من أصل 2، وقام بــ 3 مراوغات ناجحة من أصل 6.
يُنتظر أن يعود الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، إلى “القلعة الكتالونية”، بعد نهاية إعارته لنادي أوساسونا، الصيف المقبل، وذلك بطلب من المدرب تشافي هيرنانديز.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن الزلزولي، سيعود إلى صفوف نادي برشلونة في فاتح يوليوز المقبل، في انتظار أن تحسم إدارة الفريق في مستقبله بعد أن يُبدي تشافي رأيه النهائي في اللاعب.

وأوضح المصدر نفسه، أن اللاعب المغربي سيعود إلى برشلونة بأمر من تشافي هيرنانيدز، كما أن الأداء الذي سيظهر به اللاعب خلال المباريات القادمة، سيكون حاسما في مستقبله، كما أن مدرب الفريق “الكتالوني” يرى أن الزلزولي لديه أرقام مهمة تُخول له الاستفادة من فرصة ثانية.

وكان الزلزولي قد وقع في كشوفات أوساسونا في آخر أنفاس “الميركاتو” الصيفي الماضي، قادما من برشلونة على سبيل الإعارة، بحثا عن الاستفادة من لعب دقائق أكثر لتطوير إمكانياته وفرض مكانته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!