مدرب الوداد الرياضي المهدي النفتي ينهي ملف الحسوني و يحيى عطية الله

المغرب سبورت5 يناير 2023
مدرب الوداد الرياضي المهدي النفتي ينهي ملف الحسوني و يحيى عطية الله

أحال سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي ملفات بعض نجوم الفريق، وتحديدا الثنائي يحيى عطية الله وأيمن الحسوني، إلى المدرب الجديد التونسي المهدي النفطي، من أجل الحسم في إمكانية الإبقاء عليهما أو بيعهما في الميركاتو الشتوي الحالي ، بعد العروض الكبيرة التي توصل بها اللاعبين في الوقت الحالي.
ومن المنتظر أن يبت المهدي النفطي، في مصير يحيى عطية الله الذي تألق مع المغرب في مونديال قطر، وأيمن الحسوني صانع ألعاب الفريق، بعد حصول الثنائي على عروض للاحتراف الخارجي.
ويقترب الدولي المغربي يحيى عطية الله من مغادرة فريقه الحالي إلى الدوري الفرنسي الممتاز بعدما تلقى عرضا من نادي نيس الفرنسي ، فيما أيمن الحسوني يقترب أكثر من الإنتقال إلى أحد أندية الدوري الإماراتي، بعدما تلقى عرضا من نادي الجزيرة الإماراتي.
وأكد موقع كووورة أن المهدي النفطي اطلع على مكامن الخلل لدى الفريق، ووقف على نقاط القوة والضعف بعد مباراتي الوداد أمام شباب المحمدية والمغرب التطواني في الدوري.
ويحتاج المهدي النفطي إلى جهود جميع لاعبي الوداد خلال الفترة المقبلة، بسبب ارتباط الفريق بالعديد من الاستحقاقات في الدوري المغربي وكأس العرش ودوري أبطال أفريقيا، بجانب المشاركة في مونديال الأندية.

ويقترب عطية الله وأيمن الحسوني من نهاية العقد مع الوداد، ولذلك سيكون على مجلس إدارة النادي، حسم مسألة التمديد لتجنب رحيل اللاعبين بالمجان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!