الحارس الدولي المغربي ياسين بونو يزعج مدرب نادي إشبيلية الإسبانية خورخي سامباولي

المغرب سبورت5 يناير 2023
الحارس الدولي المغربي ياسين بونو يزعج مدرب نادي إشبيلية الإسبانية خورخي سامباولي

تحدث مدرب نادي إشبيلية الإسبانية، خورخي سامباولي، عن وضع النجم المغربي، ياسين بونو، وإمكانية رحيله عن الفريق، في الميركاتو الشتوي الحالي.
وقال سامباولي في تصريحات أوردها موقع “estadiodeportivo”: “إنه أمر مزعج (أن هناك حديث عن رحيل بونو)، ولكنه يمنحني أيضًا الفرصة لبناء شيء جديد. كرة القدم هي شركة كبيرة والأندية بحاجة إلى هذا النوع من السوق للعمل على المستوى العالمي، لأن هذا يشمل الجميع. إنها لحظة رائعة للأندية”.

وتابع: “علينا مواصلة العمل بما لدينا وتحسين ما نملك، وأفضل شيء يمكنني القيام به هو قيادة اللاعبين الذين أملكهم في غرفة الملابس والقيام بأفضل تدريب ممكن”.

وأتم مدرب إشبيلية حديثه، قائلا: “يمكنني أن أشعر بعدم الارتياح، ولكن هذا الشيء لن يفيدني. أشعر أن هناك تحسنًا كبيرًا في الفريق وهذا يجعلني سعيدًا”.

وأفاد سامباولي، في تصريح صحافي أخير، أن بونو يعد من أبرز لاعبي إشبيلية، بيد أن رحيله من عدمه يبقى قرار ياسين بدرجة أولى، والصفقات الخاصة بمثله، يمكن أن تفيد الفريق، لإجراء التعاقدات وتطوير الأداء العام.

وأشار المدرب، إلى أن القرار النهائي بيد حارس المرمى وإدارة النادي، مشددا على أن بونو نجم جيد ومسؤول.

ووفق موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، يسعى يونايتد إلى تدعيم صفوفه بالتعاقد مع الحارس البالغ من العمر 31 عاماً وخاصة في ظل انتهاء عقد حارسه الإسباني ديفيد دي خيا الصيف المقبل.

وساهم حارس نادي إشبيلية الإسباني بقدر كبير في صعود المغرب التاريخي إلى نصف نهائي كأس العالم في قطر، وهو ما لفت الأنظار بشدة لمستواه المتميز.

وقال الموقع إن إشبيلية لن يتخلى عن بونو بسعر أقل من 30 مليون يورو.

في الوقت نفسه أشار الموقع في تقرير آخر إلى إمكانية اهتمام بايرن ميونخ الألماني ببونو وخاصة بعد تعرض حارسه الأول مانويل نوير لإصابة ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.
وكانت تقارير صحافية قد أوردت وجود اهتمام من فريقي بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، لضم المغربي، والأخير يبدي موافقته على مغادرة الفريق الأندلسي وخوض تجربة جديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!