برونو دي نابولي وكيل أعمال الدولي المغربي وليد شديرة يكشف عن عرض خارجي لانتقال مهاجم المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت5 يناير 2023
برونو دي نابولي وكيل أعمال الدولي المغربي وليد شديرة يكشف عن عرض خارجي لانتقال مهاجم المنتخب الوطني المغربي

صرح برونو دي نابولي وكيل أعمال الدولي المغربي وليد شديرة مهاجم فريق باري، على مستقبل موكله خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث يسعى نادي تورينو إلى الحصول على خدمات وليد شديرة خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث يرغب النادي الإيطالي في ضم اللاعب مقابل (5 ملايين يورو).

وقال دي نابولي في تصريحات خاصة عبر “يلا كورة” اليوم الخميس، إن شديرة يحظى باهتمام عدد من الفرق المهمة داخل الدوري الإيطالي.

ويخوض صاحب الـ24 عامًا موسمه الأول رفقة ناديه باري حيث انتقل من صفوف بارما في صفقة قدرت بـ250 ألف يورو.

وأضاف وكيل شديرة، أن هناك عرضًا من خارج إيطاليا للاعب، إلا أن الوكيل الإيطالي رفض الكشف عن اسم النادي الذي يرغب في ضم اللاعب، الذي يلعب لفريق باري في دوري الدرجة الثانية بإيطاليا، إلا أن شديرة يقدم موسمًا لافتًا مع فريقه بتسجيله (15 هدفًا) وصنع (5 أهداف) خلال مشاركته في (16 مباراة) في الموسم الحالي (2022 – 2023).

وتواجد وليد شديرة في كأس العالم بالنسخة الماضية والتي أقيمت بقطر 2022، حيث ساهم في صعود منتخب “أسود الأطلس” لدور نصف النهائي قبل الخسارة من فرنسا بنتيجة (2-0)، ثم خسارة فرصة الحصول على الميدالية البرونزية على حساب منتخب كرواتيا بنتيجة (2-1).

ويمتلك شديرة أربع مباريات دولية رفقة منتخب بلاده، حيث كان ظهوره مع المدير الفني الحالي وليد الركراكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!