اللاعب السابق للوداد الرياضي البيضاوي الدولي الكونغولي غاي مبينزا يكشف موقف سعيد الناصيري من التوقيع له والعودة إلى الفريق هذا الموسم

المغرب سبورت2 يناير 2023
اللاعب السابق للوداد الرياضي البيضاوي الدولي الكونغولي غاي مبينزا يكشف موقف سعيد الناصيري من التوقيع له والعودة إلى الفريق هذا الموسم

كذب اللاعب السابق للوداد الرياضي البيضاوي، الدولي الكونغولي غي مبينزا، لاعب الطائي السعودي كل الأخبار التي قالت أنه رفض حمل قميص الفريق الأحمر، هذا الموسم والتجديد له بعدما إنتهى عقد اعارته من الفريق البلجيكي بعدما توج هدافا للبطولة المغربية لكرة القدم وفاز بلقب دوري ابطال افريقيا والدوري المغربي للمحترفين.
ولن يعود الدولي الكونغولي إلى الوداد البيضاوي في الوقت الحالي لأنه يرتبط مع ناديه بعقد ما يزال ساري المفعول لعامين، آخرين بالرغم من تداول عودته إلى الوداد الرياضي في الأيام الأخيرة، إلا إذا كانت العودة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وأكد اللاعب الكونغولي عبر عبر حسابه الشخصي انستغرام، أن سبب مغادرته للوداد هو الرئيس سعيد الناصيري. موضحا أنه لم يسدد له المستحقات المالية، مما حال دون استمراره مع الفريق في الوقت الذي كان عقده يخول له ذلك.

وكشف مبينزا أنه لو يتوصل لا بمنحة دوري أبطال إفريقيا. وأبرز لاعب الطائي السعودي، أن رئيس الوداد لم يؤد للفريق البلجيكي ما بذمته من قيمة الإعارة، كما أن سعيد الناصيري لم يبادر إلى تفعيل بند الشراء المنصوص عليه بين الطرفين، فكان من الطبيعي أن يناقش فريقه الأصلي عرض النادي السعودي.

وشدد غي مبينز أن الناصيري كذب على الإعلام بخصوص مطالبه المالية المرتفعة من أجل التوقيع مع الفريق، لا أساس له من الصحة، مضيفا أنه، أي الرئيس، كذب على الإعلام كي يبرر للجمهور تماطله في تفعيل بند الشراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!