قرب عودة وليد الكرتي و أيوب الكعبي إلى الدوري المغربي للمحترفين في صفقة مزدوجة

المغرب سبورت31 ديسمبر 2022
قرب عودة وليد الكرتي و أيوب الكعبي إلى الدوري المغربي للمحترفين في صفقة مزدوجة

تدرس إدارة نادي الوداد البيضاوي العديد من الخيارات في سوق الانتقالات الشتوية، إذ يضع عددا من نجومه السابقين، على قائمة الدعم المطلوبة، لتعزيز الهجوم، استعدادا للموسم كبير ينتظر الفريق الأحمر، حيث إن الفريق الأحمر يهدف إلى تعزيز صفوف الفريق بلاعبين كثر من ذوي الخبرة للبصم على مشاركة مميزة في كأس العالم للأندية بالمغرب الشهر القادم.

و يرغب الوداد في ضم لاعب ينشط في الهجوم بالاضافة الى لاعب ارتكاز لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر، حيث تضع إدارة النادي الأحمر خيار إستعادة نجمي الفريق سابقا، ويتعلق الأمر بكل من وليد الكرتي المحترف بنادي بيراميدز المصري، والمهاجم أيوب الكعبي مهاجم بهاتاي سبور التركي .
ويشارف عقد اللاعبين على النهاية حيث لم يتبق إلا أشهر من تاريخ إنتهاء عقودهما التي تنتهي مع نهاية الموسم الجاري، لكن هناك إمكانية التعاقد مع الوداد البيضاوي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء.

وتنتظر إدارة الوداد البيضاوي رد فعل اللاعبين ، خاصة ان وضعيتهما داخل فرقهما مختلفة، فالكرتي يواجه وضع غير مستقر داخل فريقه المصري، بينما المهاجم أيوب الكعبي وضعه شيئا ما مستقر، غير أن غيابه عن المنافسات كأس العالم قطر 2022 مع المنتخب تركت أثرا سلبيا لديه ومن المنتظر أن يرغب في تغيير الأجواء.

ويأمل الوداد في الاستفادة من خدمات نجميه السابقين الذان ساهما في تحقيق الفريق الأحمر العديد من الإنجازات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!