اقتراب التحاق الدولي المغربي سفيان بوفال لفريقه الجديد تثير غضب الجماهير المغربية وتجر عليه انتقادات لاذعة

المغرب سبورت30 ديسمبر 2022
اقتراب التحاق الدولي المغربي سفيان بوفال لفريقه الجديد تثير غضب الجماهير المغربية وتجر عليه انتقادات لاذعة

أكدت وسائل إعلام قطرية أن الدولي المغربي سفيان بوفال بات قريباً من مغادرة فريقه الحالي إلى الدوري القطري، حيث إن مفاوضات نادي السد القطري لكرة القدم، مع الدولي المغربي بوفال لاعب أنجي الفرنسي بـ “الجادة”، في أفق التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية, ووصلت مراحلها النهائية بعدما قرر مهاجم المنتخب الوطني الاتجاه نحو دوري نجوم قطر.

ويأتي اهتمام السد الجاد، عقب الظهور اللافت والتألق البارز لبوفال خلال مشاركته مع المنتخب المغربي في نهائيات مسابقة كاس العالم قطر 2002، والذي ساهم به في وصول الأسود إلى المربع الذهبي، كأول مننتخب عربي وإفريقي ي تاريخ هذه المسابقة الكروية العالمية.
وكان فريق الريان القطري قريبا من التوقيع مع اللاعب المغربي قبل مونديال قطر إلا أن الإصابة التي تعرض لها في الدوري الفرنسي حرمت اللاعب المغربي من إكمال المفاوضات مع إدارة النادي القطري والالتحاق به.
وانتقدت الجماهير المغربية خطوة الدولي المغربي سفيان بوفال بالانتقال إلى الدوري القطري، ووصفتها بالفاشلة بالنظر إلى ضعف التنافسية في الدوري هناك، مقابل ما يتوفر عليه من مؤهلات كبيرة تجعله يلعب في أفضل الدوريات العالميه، خاصة وأنه يتوفر على عروض من أندية إيطالية ك تورينو الإيطالي و فيورنتينا الايطالي أيضا.

يذكر أن بوفال يوجد ايضا في مفكرة الريان القطري، إلى جانب أندية أوروبية لم يتم الكشف عن هويتها، علما أن إدارة فريقه لا نية لها في الاحتفاظ باللاعب خاصة مع الوضع المالي الصعب الذي يمر منه أنجي، وأثر على نتائجه منذ انطلاق الموسم الرياضي الحالي، ما جعله يقبع في المركز الأخير بعد مرور 16 جولة من بطولة الليغ 1.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!