جماهير الوداد البيضاوي تنتفض ضد رئيس الفريق سعيد الناصيري ومدرب جديد يلوح في الأفق بعد الهزيمة أمام الجيش الملكي

المغرب سبورت29 ديسمبر 2022
جماهير الوداد البيضاوي تنتفض ضد رئيس الفريق سعيد الناصيري ومدرب جديد يلوح في الأفق بعد الهزيمة أمام الجيش الملكي

خسر الوداد البيضاوي الجولة التاسعة من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم أمام الجيش الملكي في الرباط بثلاثية نظيفة، بعد العودة من التوقف بسبب مونديال قطر، الأمر الذي اغضب انصار الأحمر، وجر انتقادات لاذعة الطاقم التقني للوداد المتكون من حسن بنعبيشة و عبد الإله صابر، بعدما ظهر الفريق الأحمر بثوب التواضع وعدم الاقناع.
ومن جهة أخرى فإن جماهير الوداد وجهت انتقادات حادة لسعيد الناصري رئيس الفريق بسبب عدم قدرته على التعاقد مع مدرب بمستوى وحجم الفريق، الذي توج بلقب دوري الرابطة الأفريقية والمغرب ، ليكون خليفة الحسين عموتة، وهو المقبل على تحديات كبيرة هذا العام، محليا وخارجيا.
وطالبت الجماهير الودادية بضرورة التوقيع مع مدرب جديد لقيادة الوداد البيضاوي خلال الفترة المقبلة يكون ذو كفاءة عالية وسيرة ذاتية كبيرة، وعدم الإبقاء على المدرب الحالي والطاقم التقني الذي ظهر اليوم.
وانفرد الجيش الملكي بصدارة جدول ترتيب الدوري المغربي، عقب فوزه الكبير (3-0) على ضيفه الوداد البيضاوي، اليوم الخميس، في المرحلة التاسعة للمسابقة، حيث إن الفريق العسكري فك عقدة لازمته 10 أعوام أمام الوداد، إذ يعود آخر عهد لانتصار الجيش على ملعبه مولاي عبد الله، في الكلاسيكو لشهر سبتمبر 2012.

وكانت آخر مباراة قد أقيمت المباراة بالجولة الأولى من الدوري، وانتصر الجيش بثنائية صلاح الدين عقال، وهو الموسم الذي نافس فيه الجيش على درع الدوري لآخر جولة، لكن توج به الرجاء، حيث شهدت باقي المباريات التي جرت بالرباط انتصار الوداد أو التعادل، كما نجح الجيش وللمرة الأولى منذ 2001 من تسجيل 3 أهداف دفعة واحدة بمرمى الوداد وانتهت تلك المواجهة (3-3).

ولم تتوقف أرقام الجيش الملكي عند هذا الحد، بل نال شرف إلحاق أول هزيمة بالوداد البيضاوي بطل آخر نسختين في الموسم الحالي والانفراد بصدارة الترتيب، حيث ارتفع رصيد الجيش، الذي حقق فوزه السادس في البطولة بالموسم الحالي مقابل 3 تعادلات، دون أن يتلقى أي خسارة، إلى 21 نقطة في الصدارة.

في المقابل، توقف رصيد الوداد، الذي تكبد خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم مقابل 5 انتصارات و3 تعادلات، عند 18 نقطة في المركز الثاني.

وأنهى الوداد المباراة بـ10 لاعبين عقب طرد حارس مرمى أحمد رضا التكناوتي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!