الاتحاد الدولي لكرة القدم يخطر الوداد الرياضي بخصوص لاعبيه

المغرب سبورت28 ديسمبر 2022
الاتحاد الدولي لكرة القدم يخطر الوداد الرياضي بخصوص لاعبيه

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 2 فبراير المقبل للوداد البيضاوي وسياتل ساوندرز الأمريكي والهلال السعودي لإرسال لائحة لاعبيهم المشاركة في مونديال الأندية الذي سيحتضنه المغرب خلال فبراير المقبل، قبل الدخول رسميا في غمار منافسات هذه البطولة التي تقام للمرة الثانية في المملكة المغربية.
ويشارك فريق الوداد البيضاوي اكون بطل أفريقيا والمغرب، ويعول على إقامة البطولة في أرضه وبين جماهيره من أجل الظهور بمظهر قوي ولعب الأدوار النهائية، تزكية للنتائج الكبيرة التي بات يحصدها في السنوات الأخيرة في الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم أو دوري ابطال افريقيا.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا يوم 30 يناير كآخر آجل لتسجيل الأهلي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي لقائمة لاعبيهم النهائية ، كما وضع استثناءات للأندية المشاركة لاستبدال الاعبين من القائمة المؤقتة بلاعبين جدد وذلك قبل موعد تقديم القائمة النهائية للأندية، بسبب التوقيت المفاجئ الذي أقدم عليه، بعدما غير مكان وتوقيت المسابقة مباشرة بعد نهاية كأس العالم بقطر.

ويحتضن كل من ملعبي الرباط و طنجة مباريات الموندياليتو، فيما استبعدت لجنة المتابعة التابعة للفيفا مركب محمد الخامس معقل الوداد بطل إفريقيا و المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!