شرط واحد يعيدالمهدي مباريك على سبيل الإعارة إلى الدوريالمغربي للمحترفين بعد فشله في العين الإماراتي

المغرب سبورت25 ديسمبر 2022
شرط واحد يعيدالمهدي مباريك على سبيل الإعارة إلى الدوريالمغربي للمحترفين بعد فشله في العين الإماراتي

يسارع الدكتور عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم الزمن لإبرام العديد من التعاقدات الكبيرة للمنافسة بقوة، على جميع الاستحقاقات المحلية والقارية القادمة، الخاصة بالموسم الرياضي 2022/2023، لتدعيم التركيبة البشرية البشرية التي يتوفر عليها النادي الأخضر استعداداللموسم الحالي في الدوري المغربي للمحترفين ودوري أبطال أفريقيا، إلاأنه يصطدم بالمنع بالانتدابات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بسبب مخلفات ملفات لاعبيه في السنوات الأخيرة.

ويسعى عزيز البدراوي رئيس المكتب المديري للنسور الخضر، إلى حل مشاكل النادي المالية مع لاعبيه في محكمة الطاس، ثم البحث عن انتدابات جديدة، حيث باشر اتصالاته بمجلس إدارة نادي العين الإماراتي، في أفق البحث عن إمكانية التعاقد مع خط وسطه مهدي مباريك على سبيل الإعارة، لغاية نهاية منافسات العام الجاري، خصوصا في ظل عدم اعتماد مدرب الفريق الأول على خدماته في أغلب المباريات التي أجراها زعيم كرة القدم الإماراتية.

وطالبت جماهير العين الإماراتي من مدرب الفريق منح الفرصة للاعب المغربي بعدما تواضعت نتائج الفريق في الدوري، ما قد يعرقل صفقة عودته إلى الدوري المغربي للمحترفين هذا العام، من بوابة الأخضر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

ويسعى الدكتور عزيز البدراوي رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لإعادة النسر الرجاوي لسابق عهده وتوهجه، وكذلك للسيطرة على جميع الاستحقاقات المحلية والقارية القادمة، حيث يبقى أبرزها الدوري المغربي وعصبة الأبطال الإفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!