يوسف النصيري يبعث برسالة الوفاء لإشبيلية والحارس ياسين بونو يغادر لكبير أوروبا

المغرب سبورت24 ديسمبر 2022
يوسف النصيري يبعث برسالة الوفاء لإشبيلية والحارس ياسين بونو يغادر لكبير أوروبا

أكد المهاجم المغربي يوسف النصيري جاهزيته الكبيرة للدفاع عن ألوان فريقه الأندلسي من جديد، حيث بعث رسالة طمأنة لإشبيلية، بعدم رحيله عن الفريق في الميركاتو الشتوي، بالرغم من توفره على عروض من أندية كثيرة تسارع للتعاقد معه خاصة في الدوري الانجليزي.

ورغم أن النصيري حصل على مجموعة عروض مميزة بعد تألقه مع منتخب المغرب في كأس العالم، لكنه أبلغ مونشي المدير الرياضي لإشبيلية، بالبقاء حتى نهاية الموسم الحالي، على أقل تقدير.

ونوهت المصادر أن النصيري يفضل مناقشة عروض الرحيل في نهاية الموسم، من أجل مساعدة إشبيلية الذي يعاني حاليا في الليجا، حيث أن ياسين بونو حارس إشبيلية، البالغ من العمر 31 عاما، يبدو قريبا من مغادرة الفريق في يناير المقبل إلى إنتر ميلان الايطالي أو بايرن ميونيخ الألماني.
وتألق ياسين بونو بشدة مع أسود الأطلس في كأس العالم 2022، وحصل على مجموعة عروض مميزة من كبار أندية أوروبا، حيث توصل بالعروض من أندية كبيرة، التي جاءت للحارس المغربي من ريال مدريد وبرشلونة وإنتر ميلان وبايرن ميونخ وأستون فيلا، تعجل برحيل بونو عن إشبيلية في الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل الاستفادة منه ماديا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!