إدارة نادي اتحاد جدة السعودي تتخلى عن الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله

المغرب سبورت20 ديسمبر 2022
إدارة نادي اتحاد جدة السعودي تتخلى عن الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله

قررت إدارة نادي الإتحاد السعودي لكرة القدم، التريث بشأن ملف تجديد عقود اللاعبين الأجانب، و من بينهم المهاجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله، حيث تسير نحو عدم التجديد وضم مهاجم آخر يقود هجوم الفريق الأصفر.

و ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، فضلت تأجيل ملف اللاعبين الأجانب؛ “بسبب انتهاء عقود ستة منهم دفعةً واحدةً بنهاية الموسم الجاري”.

و أشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة الفريق، ستعتمد على التقرير الفني، الذي يقدمه مدرب الفريق، البرتغالي نونو سانتو، من أجل فتح خط المفاوضات مع اللاعبين، ليتم حسم مصير و مستقبل اللاعبين مع النادي.

و ينتهي عقد المغربي عبد الرزاق حمد الله، مع نادي الإتحاد، بدءا من شهر يناير القادم؛ ليدخل في فترة حرة تكفل له حق التفاوض و التعاقد مع ناد آخر.

و جاء في خبر الصحيفة، أن الإدارة تحدثت مع أغلب اللاعبين الأجانب على مسألة التأجيل، و وافقوا على القرار، و ذكرت أن الإدارة، في وقت سابق، توصلت إلى اتفاق كامل مع المحترف المصري أحمد حجازي لتمديد عقده.

جدير بالذكر، أن المهاجم المغربي، حمد الله، تمت دعوته من طرف وليد الركراكي، بعدما طالبت الجماهير المغربية بمشاركته رفقة المنتخب المغربي، في نهائيات كأس العالم قطر 2022؛ إلا أن مشاركته كانت جد متواضعة، و لم يظهر بالمستوى الذي كان ينتظر منه؛ الشيء الذي جعل أنصار “أسود الأطلس” يوجهون له سهام النقد، معتبرين أنه لم يتحلَّ بروح اللعب الجماعي، و كان “أنانيا”، في المباريات التي شارك فيها ، خصوصا المباراة الأخيرة التي جمعت بين المغرب و فرنسا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!