ويست هام الإنجليزي يؤكد رغبته في حسم التعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني

المغرب سبورت20 ديسمبر 2022
ويست هام الإنجليزي يؤكد رغبته في حسم التعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني

أبدى ويست هام الإنجليزي، رغبته في التعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، في “المركاتو” الشتوي المقبل، وفقا لما أكدته تقارير إعلامية إنجليزية أن ويست هام يرغب في التعاقد مع النصيري، الءي تألق مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم.

وأوضحت صحيفة “ديلي مايل” البريطانية بأن النصيري مراقب من إدارة “الهامرز” منذ شهر يناير الماضي، بعد أن طالب بانتدابه مدرب الفريق ديفيد مويز، نظرا لما يمتاز به من مؤهلات جيدة، حيث يرصد مبلغ 25 مليون يورو للإنفاق على هذه الصفقة.
حيث جدد النادي الإنجليزي “وست هام يونايتد” رغبته في ضم الدولي المغربي يوسف النصيري، وذلك بعد الأداء المميز الذي طبع مشاركته رفقة المنتخب المغربي في كأس العالم بقطر.

وأشارت الصحيفة البريطانية “ديلي ميل”، إلى إصرار النادي اللندني على إضافة النصيري إلى جانب زميله المغربي هو الآخر نايف أكرد، حيث لا يزال يعتقد أن مهاجم إشبيلية سيكون على رادار ديفيد مويس لشهر يناير المقبل من أجل تعزيز خط هجوم الفريق.

وبرز اهتمام ” وست هام ” بشكل كبير في يناير 2021، حين أكدت صحيفة “الغارديان” أن وست هام عرض مبلغ 22.5 مليون جنيه إسترليني بغية التوقيع مع مهاجم إشبيلية.

وكانت صحيفة “The Mirror” قد ذكرت في “يونيو 2022” أن “وست هام” عاد لمطاردة النصيري مرة أخرى من أجل ضمه إلى الفريق، ليصبح بذلك “ميركاتو” يناير القادم.
وسيكون الناخب الوطني وليد الركراكي، مطالبا بالبحث عن مهاجم قناص في الفترة المقبلة، لإيجاد منافس قوي ليوسف النصيري،بعدما لم يقدم عبد الرزاق حمد الله ثم وليد شديرة ماكان منتظرا منهما خلال نهائيات مونديال قطر.

وقد يكون بإمكان مروض أسود الأطلس، العودة للإهتمام بريان مايي مهاجم فيرنكفاروش المجري، أو محمد بولديني مهاجم ليفانطي الإسباني،من أجل إشعال التنافس في الخط الأمامي للفريق الوطني،والذي ظهر في المونديال الأخير أنه ينقصه الكثير من العمل.

يشار إلى أن النصيري يلعب كمهاجم في نادي إشبيلية الإسپاني، وقضى النصيري مسيرته الكروية في إسپانيا، كلاعب في نادي مالقا، ليگانيس، إشبيلية في الدوري الإسپاني، وكلاعب دولي مع المنتخب المغربي منذ 2016، حيث شارك مع المنتخب المغربي في كأس العالم لكرة القدم 2018 بروسيا ومرتين في كأس الأمم الأفريقية، كما سجل النصيري هدفين في كأس العالم قطر 22، في مرمى كندا والبرتغال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!