الحارس ألكسندر نوبل يفتح الطريق للحارس ياسين بونو للتوقيع مع بايرن ميونيخ الألماني برفضه العودة إلى البافاري

المغرب سبورت18 ديسمبر 2022
الحارس ألكسندر نوبل يفتح الطريق للحارس ياسين بونو للتوقيع مع بايرن ميونيخ الألماني برفضه العودة إلى البافاري

من المقرر أن يجري نادي بايرن ميونيخ الألماني محادثات مع الحارس ألكسندر نوبل، حارس مرمى نادي موناكو الفرنسي، في بداية الأسبوع و سيتم مناقشة المنظور الرياضي لحارس المرمى، و اعتبارًا من الآن يبدو أن العودة إلى بايرن ميونيخ أمر مستبعد للغاية.
ولا يرغب الحارس نوبل في العودة إلى البايرن في الوقت الحالي، بالنظر إلى العلاقة المتوترة بينه وبين توني تابالوفيتش مدرب حراس المرمى داخل الفريق،ولأن تابالوفيتش هو أحد المقربين من نوير وليس له أي اتصال مع نوبل بينما يحتاج نوبل إلى شخص يثق به بجانبه، من أجل القدوم الى الفريق البافاري.

وبينما يخطط بايرن لضم حارس جديد ما يزال مانويل نوير لديه أي نية للتخلي عن وضعه كرقم 1 و يريد العودة بقوة والاحتفاظ بمكانه حتى في سن 37 و في غضون ذلك يريد نوبل منافسة عادلة في المرمى بعد عودة نوير من الإصابة.
إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن عودة يناير يمكن لنوبل مغادرة النادي.
الخطة “ب” المحتملة هي التعاقد مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية الإسباني، الذي تألق بشكل كبير جدا رفقة المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم بقطر، و تتم أيضًا مناقشة التعاقد مع الحارس السويسري يان سومر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!