بعد فرايبورغ الألماني..بيشكتاش التركي يرغب في ضم يحيى عطية الله وفريق إسباني كبير يدخل على الخط

المغرب سبورت12 ديسمبر 2022
بعد فرايبورغ الألماني..بيشكتاش التركي يرغب في ضم يحيى عطية الله وفريق إسباني كبير يدخل على الخط

توصل الظهير الأيسر للوداد الرياضي والمنتخب الوطني المغربي، يحيى عطية الله، بمجموعة من العروض، عقب تألقه الكبير في المباريات التي شارك فيها في كأس العالم.
وأعطى مدرب بيشيكتاش شينول غونيش الموافقة لفريقه على مفاوضة الدولي المغربي، يحيى عطية الله لاعب الوداد الرياضي، حيث يراهن الفريق التركي على تدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق بضم الدولي المغربي المتألق في كأس العالم بقطر إلى صفوفه، ليكون إلى جانب العميد رومان سايس.
وبدوره نادي فرايبورغ الألماني يدرس إمكانية التعاقد مع الظهير الأيسر للأسود،حيث بات في حكم المؤكد أن أيام عطية الله باتت معدودة بالوداد والوجهة بنسبة كبيرة الدوري التركي، لأن بيشكتاش يريد ضم اللاعب، كما أن هناك أيضا متابعة من فريق إسباني كبير لكن الحقيقة يصعب أن ينتقل إليه،بالاضافة إلى عروض من فرنسا و ألمانيا و النورفيج واليونان والخليج.

وتوصل به عطية الله كان من فريق ألماني يمارس في دوري الدرجة الأولى، بالإضافة إلى عرضين أحدهما من فرنسا والثاني من البرتغال، فضلا عن فريق نرويجي يشارك بانتظام في المسابقات الأوروبية.

ولفت عطية الله انتباه أندية خليجية أيضا، بعد المردود الجيد الذي قدمه، خاصة أمام كرواتيا والبرتغال، إذ كان وراء تمريرة الهدف الذي سجله يوسف النصيري مساء أمس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!