الحارس الدولي المغربي ياسين بونو يخلف نوير في بايرن ميونيخ وريال مدريد الإسباني يترصد التعاقد معه

المغرب سبورت12 ديسمبر 2022
الحارس الدولي المغربي ياسين بونو يخلف نوير في بايرن ميونيخ وريال مدريد الإسباني يترصد التعاقد معه

فتح نادي ريال مدريد الإسباني خزائنه من أجل التعاقد مع أحد نجوم منتخب المغرب خلال الفترة المقبلة، بعد تألقه في كأس العالم 2022

ويرغب مسؤولو ريال مدريد في إقناع ياسين بونو بالانضمام لصفوف الفريق، ليكون بديلا للبلجيكي تيبو كورتوا، الحاصل على لقب أفضل حارس في العالم عن الموسم الماضي، حيث إن العائق الوحيد أمام ريال مدريد سيكون مطالب نادي إشبيلية المادية، حيث يرغب النادي الأندلسي في الحصول على 30 مليون يورو مقابل بيع حارس مرماه المغربي، وهو مبلغ يبدو ضخما قياسا بأداء دور الحارس الثاني.

وحال موافقة ريال مدريد على دفع 30 مليون يورو، سيكون ياسين بونو هو أغلى حارس عربي في تاريخ كرة القدم، كما سيدخل ضمن قائمة أغلى اللاعبين بشكل عام.
ومن جهة أخرى تدرس إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني التعاقد مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو بعد إصابة الحارس الدولي الألماني مانويل نوير ونهاية موسمه مع الفريق، حيث يضع الفريق حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي ياسين بونو الخيار الأول، بسبب مطالب الجماهير البافارية.
وتابع أسطورة الحراسة الألمانية اوليفركان مباراة المغرب و البرتغال لهذه المهمة وأعد تقريرا ايجابيا عن الحارس المغربي، بعد تأكد إصابة مانويل نوير ونهاية موسمه، واقتراب نهاية عقده، حيث إن إشبيلية الإسباني بدوره اليوم أعلن عن تحديد سعر بيع الحارس الدولي المغربي ب 30 مليون يورو، مبلغ محفز لبايرن ميونيخ.
إدارة بايرن ميونيخ ستحسم بين حارس كرواتيا و الحارس ياسين بونو لأن الألماني اولرايخ شارع أهداف.
يُذكر أن بونو (31 عاما) يلعب في صفوف إشبيلية منذ صيف 2019 عندما انضم من جيرونا، بينما مثل منتخب المغرب في 50 مباراة دولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!