ريكاردو كاكا ينتصر لنجم المنتخب الوطني المغربي عز الدين أوناحي وينصفه بعد موقعة البرتغال

المغرب سبورت10 ديسمبر 2022
ريكاردو كاكا ينتصر لنجم المنتخب الوطني المغربي عز الدين أوناحي وينصفه بعد موقعة البرتغال

إنبهر نجم وسط ميدان المنتخب البرازيلي السابقاً “ريكاردو كاكا” بالمستوى الكبير الذي ظهر به عز الدين أوناحي في مباراة المغرب أمام البرتغال

و عبر نجم وسط ريال مدريد وميلان الايطالي، في تدخله على قنوات بي ان سبورتس الرياضية، عن إعجابه باللاعب الدولي المغربي، عز الدين أوناحي، بالقول : “يا إلهي ما هذا اللاعب”.

و كان مدرب المنتخب الإسباني، لويس إنريكي قد عبر بدوره عن ذهوله بالمستوى الذي ظهر به أوناحي، أمام إسبانيا، قبل أن يتم إقصاؤها على يد المغاربة.
أثنى كثيرا نجم كرة القدم البرازيلية، كاكا بطل العالم لسنة 2002، على تأهل أسود الأطلس إلى الدور النصف النهائي من كأس العالم قطر 2022.

وقال كاكا :”المنتخب حقق فوزا مستحقا واستطاع أن يهزم منتخبات عالمية قوية ووصوله لنصف النهائي ليس مفاجأة”.

وختم قوله :”يذكرني منتخب المغرب بمنتخبي البرازيل سنة 2002 رغم وجود وقتها لاعبين كبار كرونالدو و رونالدينيو وغيرهم، لكن نفس اللحمة و الروح الجماعية”.
وجه سفيان بوفال لاعب المغرب الشكر لجمهور بلده على المساندة والدعم المستمر بحضور مباريات أسود الأطلس في كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد فوزهم على البرتغال اليوم.

واستطاع منتخب المغرب أن يصبح اول منتخب عربي وإفريقي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم في التاريخ بعد فوزه على البرتغال بهدفٍ دون رد.

وقال بوفال خلال مقابلة على قناة “بي ان سبورت”: “نشكر الجمهور المغربي وهم أعطونا الفرصة لنربح هذه المباراة ومنذ أن بدأنا منافسات المونديال لم نفكر في المنافس وركزنا كثيرا في البطولة ونحن سعداء”.

وأضاف: “إن شاء الله نتقدم فيما تبقى من البطولة بإذن الله”.

ومن جانبه تحدث عز الدين أوناحي: “في المباراة السابقة حققنا التاريخ حتى الجيل الذي يسبقنا وصل لثمن النهائي لكن نحن صعدنا لربع النهائي”.

وأضاف: “اليوم سنفرح ونحتفل مع عائلاتنا وإن شاء الله من الغد سنبدأ الاستعداد للمواجهة المقبل وبإذن الله هذا الجيل يستطيع أن يحقق هذا الحلم وإنجاز كبير ونشكر الجمهور المغربي والعربي”.

واختتم: “هدفي الشخصي في كأس العالم منذ أن جئت البقاء حتى يوم 18 ديسمبر وتأكد ذلك سنبقى حتى يوم 18 في الشهر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!