النجم الجزائري رياض محرز يدعم أسود الأطلس و يفتخر ويعتز بما يقدمه المنتخب المغربي في كأس العالم قطر2022

المغرب سبورت9 ديسمبر 2022
النجم الجزائري رياض محرز يدعم أسود الأطلس و يفتخر ويعتز بما يقدمه المنتخب المغربي في كأس العالم قطر2022
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

تحدث النجم الجزائري رياض محرز، بفخر واعتزاز عن ما يقدمه المنتخب المغربي في كأس العالم قطر2022، وذلك في تصريح خص به الصحيفة البريطانية “The National”.
وعبر رياض محرز عن سعادته الكبيرة بتأهل أسود الأطلس إلى ربع نهائي مونديال قطر “أنا سعيد جدا برؤية المنتخب المغربي يقدم عروضا جيدة في أدوار متقدمة بكأس العالم، أنا فخور جدا بهم”.
أكد النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي أن المنتخب المغربي يقدم أداء عظيما وهزموا منتخبات قوية وهم الآن في ربع النهائي، إذ جعلوا إفريقيا والعرب فخورين بهذا الإنجاز.

وقال محرز خلال مقابلة خاصة مع “سكاي نيوز عربية”: “هذا رائع بالنسبة لنا وأتمنى أن يواصل منتخب المغرب تحقيق الإنجازات”.

وأضاف: “رغم أنه لدي أصدقاء في المنتخب البرتغالي. المنتخب المغربي جيد. ليس هناك لاعبا واحدا. لديهم خطط فنية جيدة تعتمد على الالتزام والحذر والهجمات المضادة”.

وتابع: “لدى المنتخب المغربي لاعبون جيدون ويقدمون كل ما لديهم من جهود كما لديهم لاعبين يصنعون الفارق. عندما تنظر إليهم تشاهد فريقا متكاملا. كل لاعب يساعد زميله. وهذا جيد. حظ سعيد وإن شاء الله يواصلون حتى النهاية”.

وأوضح: “بالنسبة لي من المستحيل عدم متابعة مباريات المونديال على الرغم من أن الأمر صعب بعض الشيء بالنسبة لي لأنني لست هناك. لكني أحب كرة القدم وهناك مباريات قوية ولاعبين جيدين ولهذا أنا أتابع البطولة”.
وأبدى نجم مانشستر سيتي رغبته الشديدة في تأهل المنتخب المغربي إلى دور النصف النهائي ليكون أول منتخب إفريقي يصل للمربع الذهبي بكأس العالم “رغم أنني أملك أصدقاء برتغاليين على غرار كانسيلو وبيرناردو سيلفا، إلا أن المنتخب المغربي يملك مجموعة قوية ومنسجمة، وقادرون على التأهل”.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!