نجم المنتخب الوطني المغربي عز الدين أوناحي يقترب من مغادرة فريقه الحالي إلى الدوري الإسباني

المغرب سبورت8 ديسمبر 2022
نجم المنتخب الوطني المغربي عز الدين أوناحي يقترب من مغادرة فريقه الحالي إلى الدوري الإسباني
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

أصبح لاعب خط وسط المنتخب المغربي عز الدين أوناحي ، حديث الرأي العام و الصحافة الرياضية في إسبانيا ، بعدما أثار انبهار و إعجاب المدرب لويس إنريكي.
وكشفت تقارير إعلامية إسبانية عن نية أندية إسبانية التعاقد مع المهاجم الدولي المغربي عزالدين اوناحي لاعب أونجي الفرنسي في الميركاتو الشتوي المقبل، حيث بات قريباً من مغادرة فريقه الحالي إلى أحد أندية الدوري الاسباني لكرة القدم.
وقدمت رسميا أندية إسبانيا عرضا لفريق انجي الفرنسي من أجل الحسم في التعاقد مع اللاعب المغربي، بعد تقديم أندية فرنسية عروض للتعاقد مع اللاعب.

وتسائل إنريكي بعد المباراة : “من أين جاء صاحب القميص رقم 8؟ تفاجأت بأداء اللاعب لا أعرف اسمه اعتذر، يا إلهي من أين جاء هذا اللاعب؟ إنه يلعب بشكل جيد”.

و أضاف مدرب المنتخب الإسباني بذهول : ” إنه يلعب بشكل جيد للغاية ولم يتوقف عن الركض وقلت ذلك لمساعدي”.

أوناحي سبق أن صرّح لموقع فيفا: “ما يحدث معي رائع، منذ عام كنت في الدرجة الثالثة الفرنسية، ولم أتخيل أنني سألعب في كأس العالم”.

صحيفة ماركا، قالت أن أوناحي قطع أكبر عدد من الكيلومترات في مباراة أمس (14.71 كلم) ، كما كان ثاني لاعب مغربي يسترد أكبر عدد من الكرات (9) ، والثاني الذي أكمل بنجاح أكبر عدد من التدخلات ، والثاني الذي يفوز بأكبر عدد من الثنائيات (7).

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!