حقيقة التحاق المدرب الفرنسي هيرفي رينارد بالمنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت8 ديسمبر 2022
حقيقة التحاق المدرب الفرنسي هيرفي رينارد بالمنتخب الوطني المغربي
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

تداولت حسابات وصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حديثًا، تصريحًا منسوبًا لمدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، ومنتخب المغرب سابقًا، هيرفي رينارد، ادّعت أنّه أدلى به قبل مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره البرتغالي المُقبلة، في كأس العالم قطر 2022، قائلًا “غدًا سأعود إلى قطر لمساعدة صديقي وليد الركراكي ولتحفيز اللاعبين وسأحثهم على المزيد من الصمود والقتال، فهي ليست إلّا ثلاث مباريات متبقية”.

وقال موقع “مسبار” المتخصص في التحقق من الأخبار وكشف الإشاعات، إنّ التصريح المنسوب لمدرب المنتخب السعودي مُختلق، ولا أساس له من الصحة، ولم يتحدث هيرفي رينارد عن عودته إلى قطر لمساعدة المنتخب المغربي في مبارياته المُقبلة، ولم يُنشر التصريح في حسابه الرسمي على موقع تويتر، كذلك لم تنشره أيّ مصادر صحافية رياضية موثوقة.

وجاء تداول الادّعاء قبل المباراة المرتقبة بين منتخبي المغرب ومنتخب البرتغال، في الدور ربع النهائي من كأس العالم قطر 2022، السبت المُقبل 10 ديسمبر، على ملعب الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة.

وتصدّر المغرب المجموعة السادسة التي ضمّت كذلك منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا، ليتأهل إلى الدور الثاني ويفوز على إسبانيا، ويصعد إلى الدور ربع النهائي.

يُذكر أنّ المدرّب الفرنسي هيرفي رينارد، تولى تدريب المنتخب المغربي منذ عام 2016 وحتى يوليو/تموز 2019، شارك خلالها مع المغرب في كأس العالم روسيا 2018، وبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!