الأمور إنتهت..يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي يعقد اجتماعا حاسما لضم نجم وسط “أسود الأطلس” خلال فترة الانتقالات الشتوية

المغرب سبورت8 ديسمبر 2022
الأمور إنتهت..يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي يعقد اجتماعا حاسما لضم نجم وسط “أسود الأطلس” خلال فترة الانتقالات الشتوية
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

كشفت تقارير صحفية أن وكلاء عن النجم سفيان أمرابط لاعب نادي فيورنتينا والمنتخب الوطني، التقوا يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، لبحث إمكانية ضم نجم وسط “أسود الأطلس” خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال للصحفي “سانتي أونا” المتخصص في أخبار سوق الانتقالات بصحيفة “فوت ميركاتو” الفرنسية، فإن هناك جلسة جمعت بين ممثلين عن سفيان أمرابط مع الألماني يورغن كلوب، قبل انطلاق كأس العالم بأيام.

وتمت مناقشة إمكانية تعاقد ليفربول مع سفيان أمرابط البالغ من العمر 26 عامًا خلال الجلسة، ولكن لم يتم التطرق إلى المزيد من التفاصيل.

وقال “سانتي أونا” إن يورغن كلوب مدرب ليفربول، اتفق مع وكيل سفيان أمرابط على التحدث مجددًا بعد كأس العالم.

أمرابط قدم أداءً كبيرًا خلال مباريات الأسود في كأس العالم 2022 بقطر، وقاد منتخب بلاده للتأهل إلى ربع نهائي المونديال لأول مرة في تاريخهم.

وبعد أدائه الجيد مع المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، سيكون الأسد سفيان أمرابط تحت أنظار الفرق الكبرى، خاصة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح لاعب خط وسط أسود الأطلس وفيورنتينا في إيطاليا في جذب انتباه ليفربول وتوتنهام هوتسبير، الذي يدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، والذي يعرف سفيان أمرابط جيدًا.

وبحسب الصحافة الإنجليزية، يرغب ليفربول في منح أمرابط فرصة التطور داخل الفريق بتوجيه من المدرب يورغن كلوب.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!