صراع إنجليزي إيطالي على المغربي وليد شديرة لاعب باري الإيطالي وتدخل رئيس نابولي يحسم الأمور

المغرب سبورت7 ديسمبر 2022
صراع إنجليزي إيطالي على المغربي وليد شديرة لاعب باري الإيطالي وتدخل رئيس نابولي يحسم الأمور
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

حصل وليد شديرة لاعب باري الإيطالي على العديد من العروض من أندية كثيرة بالدوري الايطالي، حيث يهتم فريق نابولي الايطالي بضم مهاجم المنتخب الوطني المغربي المشارك مع أسود الأطلس في مونديال قطر، بعدما وجهت له الدعوة من المدير الفني للمنتخب المغربي، وليد الركراكي، لحمل قميص ـ”أسود الأطلس”، والدفاع عن ألوان منتخب المغرب، رغم اهتمام الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بخدماته.
‏وأكد الصحافي الشهير دي مارزيو أن أندية نابولي، لاتسيو و نوتنغهام فورست الإنجليزي مهتمون بضم الدولي المغربي وهداف باري الإيطالي و سيري بي وليد شديرا المتواجد حاليا في المونديال رفقة منتخب المغرب، إلا أن دي لاورينتيس مالك نابولي هو نفسه مالك باري في نفس الوقت قد يفشل صفقة انتقال المغربي إلى الدوري الانجليزي الممتاز.
ويحضى وليد شديرة باهتمام كبير من أندية إيطالية اخرى غير نابولي، حيث يرغب كل من إنتر ميلان الايطالي و لاتسيو روما الايطالي بضم مهاجم باري الذي يلعب في القسم الثاني ويقدم مستويات قياسية على مستوى الحضور الجيد و التهديف المتواصل.
ويبقى نابولي الايطالي أهم فريق يمكن ان يتعاقد مع الدولي المغربي وليد شديرة وذلك بالنظر إلى العلاقة التي تربط فريق باري الإيطالي ب نابولي، حيث إن الفريقين لهما المالك نفسه، ما قد يسهل عمليه انتقال المهاجم المغربي للازرق الايطالي هذا العام.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!