سفيان أمرابط إلى ليفربول الانجليزي مع وقف التنفيذ

المغرب سبورت7 ديسمبر 2022
سفيان أمرابط إلى ليفربول الانجليزي مع وقف التنفيذ
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

كشف موقع “ميركاتو فوت” الفرنسي عن وجود اهتمام رسمي من قبل النادي الإنكليزي ليفربول بالتعاقد مع نجم المنتخب المغربي سفيان أمرابط خلال الميركاتو الشتوي القادم.
وبات الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الايطالي قريبا من مغادرة فريقه الحالي إلى ليفربول الانجليزي للعب إلى جانب المصري محمد صلاح، بطلب من المدرب الألماني يورغن كلوب، لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر.
وينتظر ليفربول الانجليزي القرار الأخير من إدارة فيورنتينا الايطالي من أجل الحسم في التعاقد مع متوسط ميدان الفيولا في الميركاتو الشتوي المقبل، بعدما رفضت إدارة النادي الايطالي تسريح اللاعب.

ووضعت إدارة ليفربول، اللاعب المغربي كهدف رئيسي خلال شهر يناير القادم، رغبة في تقوية خط وسط الميدان استعدادا لشطر الإياب من الدوري الإنكليزي الممتاز، لاسيما بعد الظهور الملفت لأمرابط في مباريات كأس العالم، حيث نجح في خطف الأضواء ورفع قيمته المالية.

وذكر الموقع ذاته، أن الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول قد عقد اجتماعا مع محيط اللاعب سفيان أمرابط، الحديث هنا عن وكيل أعماله خالد سينوح. من أجل الوصول إلى اتفاق حول المتطلبات المالية والرياضية لسفيان أمرابط.

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط يربطه عقدا مع فريق فيورنتينا الإيطالي يمتد إلى سنة 2024.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!