وليد الركراكي يقود المنتخب الوطني المغربي لإكتساح التصنيف العالمي بعد الفوز على إسبانيا

المغرب سبورت7 ديسمبر 2022
وليد الركراكي يقود المنتخب الوطني المغربي لإكتساح التصنيف العالمي بعد الفوز على إسبانيا
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

يواصل المنتخب الوطني المغربي اكتساحه الترتيب العام في ترتيب أفضل المنتخبات في العالم،وفقا لما كشفته إحدى المواقع العالمية المتخصصة في حساب نقاط جميع المنتخبات العالمية، عن ارتقاء المنتخب الوطني المغربي للمرتبة 14 عالميا مع تصدر التصنيف على المستويين العربي والإفريقي، قبل إسدال الستار على نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

ويأتي هذا بعد الفوز والتأهل التاريخيين اللذان حققهما أسود الأطلس على نظيرهم إسبانيا، جعلت جميع المواقع والصحف العالمية تتحدث عنها، ناهيك عن الفوز على بلجيكا والتعادل أمام كرواتيا وصيفة بطل العالم في نسخته السابقة.
1670412839785 - المغرب سبورت.كوم

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي بقيادة غانم سايس نظيره البرتغال، يوم السبت 10 دجنبر 2022، في تمام الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب المدينة التعليمية، ضمن مباريات دور ريع نهائي من نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

للإشارة، فقد نجح الحارس ياسين بونو في قيادة المنتخب الوطني المغربي للتأهل على حساب إسبانيا، بركلات الترجيح، خلال المباراة التي جمعتهم على أرضية المدينة التعليمية، في إطار ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!