إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد يتحدث للمرة الأولى عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد إنهاء الأخير تعاقده مع الشياطين الحمر بالتراضي.

المغرب سبورت7 ديسمبر 2022
إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد يتحدث للمرة الأولى عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد إنهاء الأخير تعاقده مع الشياطين الحمر بالتراضي.
تابعونا على تليجرام تابعونا على تليجرام

تحدث إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، للمرة الأولى عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد إنهاء الأخير تعاقده مع الشياطين الحمر بالتراضي.

وتوترت العلاقة بين رونالدو وتين هاج ومانشستر يونايتد، في أعقاب الحوار المدوي الذي أجراه اللاعب الشهر الماضي مع المذيع بيرس مورجان، حيث هاجم من خلاله المدرب الهولندي ومسؤولي النادي.

وهاجم رونالدو تين هاج خلال هذا الحوار، إذ قال إن المدرب لا يحترمه، لذلك لن يكن له هو أيضا أي احترام.

وقال تين هاج في أول مؤتمر صحفي يجريه منذ رحيل رونالدو بحسب ما نقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية: “رونالدو رحل وبات جزءا من الماضي، نتطلع الآن إلى الأمام وننظر إلى المستقبل”.

يذكر أن رونالدو لم يشارك أساسيًا في مباراة منتخب بلاده أمس أمام سويسرا، التي حسمتها البرتغال بنتيجة (6-1)، في ثمن نهائي مونديال قطر 2022، وينتظر مواجهة المغرب في ربع النهائي، يوم السبت المقبل.

تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News تابعوا آخر الأخبار من المغرب سبورت على Google News

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!