لا بديل ليوسف النصيري بالمنتخب و الدولي المغربي وليد شديرة يرد على الجماهير المغربية

المغرب سبورت7 ديسمبر 2022
لا بديل ليوسف النصيري بالمنتخب و الدولي المغربي وليد شديرة يرد على الجماهير المغربية

ضيع الدولي المغربي وليد شديرة لاعب باري الإيطالي فرضا حقيقية للتسجيل أمام منتخب إسبانيا، ما اغضب الكثير من الجماهير المغربية التي كانت تمني النفس بتعويض المهاجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله خير تعويض بعدما فشل بدوره في اقناع الجماهير والطاقم التقني للأسود.
ولا يوجد بديل المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني، حيث لم يتمكن أي لاعب من تعويضه على النحو الأمثل ما جعل المدرب وليد الركراكي يعتمد عليه رسميا في جميع مباريات أسود الأطلس بكأس العالم بقطر.
أعرب وليد شديرة لاعب منتخب المغرب، عن سعادته بالفوز على إسبانيا، أمس، بركلات الترجيح، والتأهل إلى ربع نهائي المونديال لأول مرة في التاريخ.
وعبر وليد شديرة، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ولاعب فريق باري الإيطالي، عن سعادته بالتأهل التاريخي للمنتخب الوطني المغربي لربع نهائي كأس العالم قطر 2022، بعد المباراة التاريخية التي جمعت أسود الأطلس اليوم الثلاثاء بالمنتخب الإسباني.
وقال شديرة في تصريح لقناة الكأس إن “هذا الفوز هو حلم كبير جدا”، مشيرا “نحن سعداء جدا بالنسبة لنا وكامل الشعب المغربي”.

وقال شديرة في تصريحات للصحفيين: “كنا نثق في الله، شرف كبير للمغاربة تأهل المنتخب إلى ربع النهائي لأول مرة في التاريخ، هذا الأمر أسعدني وأسعد والدتي كثيرا”.

وتابع معلقا على إهدار فرصة هدف: “كنت أتمنى التسجيل، وأسعى لتعويض ذلك في المباريات المقبلة، لكن الأمر في الملعب يستغرق ثوان قليلة”.

وكشف عن حديث وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب مع اللاعبين قبل المباراة قائلا: “الركراكي طالبنا بالحفاظ على هدوئنا في الملعب وعدم التوتر وأن نتحلى بالثقة في أنفسنا”.

ويلتقي منتخب المغرب مع البرتغال في الدور ربع النهائي، السبت المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!