النجم الإنكليزي ماسون ماونت يدعم زميله الدولي المغربي حكيم زياش

المغرب سبورت6 ديسمبر 2022
النجم الإنكليزي ماسون ماونت يدعم زميله الدولي المغربي حكيم زياش

وجه النجم الإنكليزي، ماسون ماونت، رسالة دعم قوية لزميله في فريق تشلسي، المغربي، حكيم زياش، وذلك قبل المباراة المهمة والمُنتظرة لمنتخب “أسود الأطلس” ضد منتخب إسبانيا في دور الـ16 من منافسات مونديال 2022، والتي يريد فيها المنتخب العربي صناعة التاريخ والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وتحدث النجم الإنكليزي، ماسون ماونت، لـ”العربي الجديد” في تصريحات حصرية ووجه رسالة دعم لزميله في “البلوز”، المغربي، حكيم زياش، وقال له: “أتمنى له كل التوفيق، سأتحدث معه قبل المباراة، وسأراسله لكي أدعمه فهو يستحق. سأراسله بكل تأكيد قبل المباراة وسأدعمه وأتمنى له كل التوفيق في مباراته”.

وتأهل ماونت مع منتخبه الإنكليزي إلى الدور ربع النهائي لمواجهة منتخب فرنسا في مباراة قوية ومنتظرة، وطبعاً الهدف الأساسي سيكون الوصول إلى الدور نصف النهائي سعياً وراء الحلم الكبير وهو بلوغ المباراة النهائية والمنافسة على لقب مونديال قطر 2022، وهو لقب كأس العالم الذي تنتظره الجماهير منذ عام 1966.

يُذكر أن ماسون ماونت يلعب مع المغربي، حكيم زياش، في فريق تشلسي الإنكليزي منذ سنوات، ويُعتبر من أبرز مواهب كرة القدم الإنكليزية حالياً، ويملك موهبة فردية مميزة جداً على أرض الملعب، وشارك في 35 مباراة حتى الآن وسجل 5 أهداف بقميص منتخب “الأسود الثلاثة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!