وليد الركراكي يجهز بديل عبد الرزاق حمد الله لموقع المغرب واسبانيا

المغرب سبورت4 ديسمبر 2022
وليد الركراكي يجهز بديل عبد الرزاق حمد الله لموقع المغرب واسبانيا

لفت مهاجم فريق باري الإيطالي، وليد شديرة، الأنظار في تدريبات المنتخب المغربي، الذي يواصل تحضيراته لمواجهة منتخب إسبانيا، الثلاثاء المقبل، في ملعب المدينة التعليمية، في إطار ثمن نهائي بطولة كأس العالم 2022، في الوقت الذي تعلق الجماهير المغربية والعربية آمالاً كبيرة على “أسود الأطلس” من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، ومفاجأة منتخب “لاروخا” عبر تحقيق تأهل تاريخي إلى الدور ربع النهائي من المونديال.

وأكد “العربي الجديد” أن المدرب وليد الركراكي بات معجباً بالمردود الفني والبدني الذي يقدمه اللاعب وليد شديرة في تدريبات المنتخب المغربي، في الوقت الذي تزامن ذلك مع الانتقادات التي طاولت اللاعب عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة السعودي من الجمهور المغربي، في الوقت الذي خيب أيضاً ظن أعضاء الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب، بعد دخوله بديلاً في المباراة التي جمعت المغرب بمنافسه كندا، بعدما ضيع عدة محاولات للتسجيل، وظهر غير جاهز من الناحية البدنية، لمجاراة إيقاع مباريات كأس العالم التي تتطلب تحضيرات خاصة.
ومن المنتظر أن يُغير المدرب وليد الركراكي في ترتيب مهاجمي المنتخب المغربي. ففي الوقت الذي يدخل مهاجم إشبيلية يوسف النصيري أساسياً، سيصبح وليد شديرة بديله، على أن يتراجع عبد الرزاق حمد الله إلى المركز الثالث، بعدما أتيحت له فرصة المشاركة في مباريات منتخب بلده في دور المجموعات دون أن يُقنع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!