النجم عز الدين أوناحي مهدد بعدم المشاركة أمام المنتخب الإسباني في الدور الثاني من كأس العالم بقطر

المغرب سبورت3 ديسمبر 2022
النجم عز الدين أوناحي مهدد بعدم المشاركة أمام المنتخب الإسباني في الدور الثاني من كأس العالم بقطر

يواصل المنتخب المغربي، السبت، تحضيراته لمواجهة منتخب إسبانيا، الثلاثاء، في ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة كأس العالم 2022، المقامة في قطر حتى الـ18 من شهر ديسمبر/كانون الأول الحالي.

وأكد موقع “العربي الجديد”، اليوم السبت، على معلومات من مسؤول بارز داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم، أكد من خلالها أن النجم عز الدين أوناحي كان قد خرج مصابا في آخر لقاء لمنتخب المغرب ضد كندا، الذي شهد انتصار “أسود الأطلس” بهدفين لواحد، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل.

وشرع الطاقم الطبي لمنتخب المغرب، بقيادة الدكتور عبد الرزاق هيفتي، في متابعة الحالة الصحية لأوناحي، نجم نادي أنجيه الفرنسي، من أجل تجهيزه للمباراة المقبلة التي ستجمع منتخب “أسود الأطلس” بمنتخب “لاروخا”.

وبحسب آخر المستجدات، فإن الطاقم الطبي لمنتخب المغرب لم يمنح بعد الضوء الأخضر للمدير الفني، وليد الركراكي، كي يعتمد على عز الدين أوناحي في المباراة المقبلة ضد إسبانيا، في انتظار تعافيه بشكل كلي.

مواجهات قوية في ثمن نهائي مونديال قطر.. والمغرب يحمل آمال العرب
وكان طبيب المنتخب المغربي تابع الحالة الصحية للنجم عز الدين أوناحي، الذي استفاد، أمس الجمعة، برفقة باقي لاعبي المنتخب المغربي، من يوم راحة، قبل استئناف التدريبات اليوم السبت، في الوقت الذي يحلم المنتخب المغربي بأن يحقق نتيجة إيجابية ضد الإسبان، في ظل المساندة الكبيرة التي يجدها زملاء حكيم زياش من طرف الجماهير المغربية والعربية في قطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!