قيادات الإمارات والعراق يقدمان التهنئة إلى المنتخب المغربي بمناسبة تأهله إلى ثمن نهائي كأس العالم 2022.

المغرب سبورت1 ديسمبر 2022
قيادات الإمارات والعراق يقدمان التهنئة إلى المنتخب المغربي بمناسبة تأهله إلى ثمن نهائي كأس العالم 2022.

قدمت قيادات الإمارات، التهنئة إلى المنتخب المغربي، بمناسبة تأهله إلى ثمن نهائي كأس العالم 2022.

وغرد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي “مبروك لأسود الأطلس هذا التأهل المستحق”.

وأضاف عبر تويتر “مبروك للشعب المغربي الشقيق، أفرحتم كل العرب من المحيط للخليج، نتطلع لمزيد من الإبداع في دور الـ 16، بالتوفيق إن شاء الله”.

وغرد الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، من خلال حسابه على تويتر “صنعوا التاريخ وأسعدوا كل العرب، مبروك لأسود الأطلس، مبروك للمغرب”.

وتابع “أداء رفيع، روح حماسية، وتأهل بجدارة، المغرب يحمل لواء الكرة العربية في دور الـ 16 من المونديال، إنجاز سيبقى خالدًا في ذاكرة البطولة”.
قدم الاتحاد العراقي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، التهنئة لشقيقه المغربي بمناسبة الفوز الثمين الذي حققه أسود الأطلس على كندا (2-1)، والتأهل إلى الدور ال 16 من كأس العالم قطر 2022.

وذكر الاتحاد، في بيان رسمي: “يتقدم عدنان درجال، نيابة عن أسرة الاتحاد، بالتهنئة للاتحاد المغربي لمناسبة بلوغ منتخب أسود الأطلس دور ال 16 في مونديال قطر”.

وأضاف: “تحقيق المنتخب المغربي هذا الانجاز الذي طال انتظاره، إنما هو إنجاز لجميع المنتخبات العربية على طوال مشاركاتها في النسخ الماضية للمونديال”.

وتابع :”لقد سطر المنتخب المغربي أروع الصور وهو يعتلي صدارة مجموعته بجدارة برصيد 7 نقاط، ولم يأت مصادفة أبدا، بل جاء نتيجة عمل مضن وجهود كبيرة، وسجلت الإصرار العربي وإرادته أمام منتخبات قوية مثل بلجيكا، ثاني التصنيف العالمي، وكرواتيا وصيفة النسخة السابقة للمونديال”.

واختتم: “نتمنى الموفقية والنجاح لمنتخب المغرب، ومواصلة مشواره وتحقيق الحلم العربي في الأرض العربية في دولة قطر التي تحتضن كل العالم”.

من جهته، قدم رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي، التهنئة للمنتخب المغربي، في تغريدة عبر “تويتر”، قائلا: “نبارك لأشقائنا في المملكة المغربية تأهل منتخبهم إلى الدور ال 16 في نهائيات كأس العالم، نشارككم الفرحة والفخر بهذا الإنجاز الكبير”.

وشهدت العاصمة العراقية بغداد، متابعة جماهيرية كبيرة لمباراة المغرب وكندا، وعقب نهاية اللقاء بالانتصار الثمين لممثل العرب، عبرت الجماهير العراقية عن فرحتها بالتأهل المستحق لكتيبة أسود الأطلس، متمنين لهم مواصلة النجاحات المونديالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!