العروض المغرية تنهال على الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله بعد عودته للمنتخب الوطني المغربي واتحاد جدة يعجز عن التجديد معه

المغرب سبورت28 نوفمبر 2022
العروض المغرية تنهال على الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله بعد عودته للمنتخب الوطني المغربي واتحاد جدة يعجز عن التجديد معه

اشارت تقارير صحفية عن رغبة احد أندية الدوري القطري بالتعاقد مع نجم فريق نادي الاتحاد المغربي عبدالرزاق حمد الله ، ذلك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب كل من الريان القطري والهلال السعودي في التوقيع مع مهاجم منتخب المغرب.

وانتقل اللاعب عبدالرزاق حمد الله الى صفوف الاتحاد قادما من صفوف نادي النصر في يناير 2022 ، حيث حدثت مشاكل شخصية للاعب عبدالرزاق حمدالله اثناء تمثيلة نادي النصر ، مما أدى الى قيام اللاعب بفسخ عقدة مع النصر الذي يمتد لموسم ونصف .

أوضحت تقارير صحفية بان نادي الريان القطري مهتم بكل شدة من التعاقد مع مهاجم نادي الاتحاد المغربي عبدالرزاق حمدالله بشكل مجاني ذلك بعد اقتراب نهاية عقد اللاعب حمدالله مع الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يجد الفريق السعودي صعوبة كبيرة في التجديد مع الدولي المغربي بسبب الأزمة المالية.

وسبق للاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله من تمثيل نادي الريان القطري ذألك خلال موسم 2017 و2018 ، قبل خوض تجربته مع نادي النصر السعودي .

وتسعى إدارة نادي الاتحاد من اغلاق ملف تجديد عقد نجم الفريق وهدافه ، خلال هذه الأيام قبل بداية المير كاتو الصيفي المقبل .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!