طبيب المنتخب الوطني المغربي عبد الرزاق هيفتي يحسم في مشاركة نصير مزراوي وأشرف حكيمي في مواجهة بلجيكا

المغرب سبورت24 نوفمبر 2022
طبيب المنتخب الوطني المغربي عبد الرزاق هيفتي يحسم في مشاركة نصير مزراوي وأشرف حكيمي في مواجهة بلجيكا

كشف طبيب المنتخب الوطني المغربي، عبد الرزاق هيفتي، عن الحالة الصحية للاعبين، نصير مزراوي وأشرف حكيمي، عقب مواجهة كرواتيا.

وأكد هيفتي في تصريح لموقع الجامعة الرسمي، أنه يصحب حاليا الحسم في الحالة الصحية للاعب، نصير مزراوي، مشيرا إلى خضوعه لفحوصات طبية إضافية في اليومين المقبلين، من أجل تحديد وضعه وطبيعة إصابته.

في حين، قال طبيب الأسود أن حكيمي يشعر بانزعاج عضلي على مستوى الفخذ، والفحوصات الطبية التي خضع لها، لم تظهر معاناته من أي إصابة خطيرة.

وتابع: “سيتم إخضاع حكيمي لفحوصات إضافية، غدا الجمعة، من أجل حسم وضعه، وذلك بإجراء غايته توخي الحذر، قبل اتخاذ القرار النهائي الخاص بالحالة الصحية وإمكانية المشاركة”.
أحس الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي و المنتخب المغربي بانزعاجات خلف الفخذ، خلال مباراة كرواتيا، التي أُجريت، اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.
وأوضح موقع “فوت ميركاتو”، أن أشرف حكيمي أكمل رغم ذلك مجريات المقابلة رغم الانزعاجات التي أحس بها على مستوى الفخذ، لافتاً إلى أن الطاقم الطبي للمنتخب المغربي سيُراقب تطور حالته الصحية عن كثب قبل مواجهة بلجيكا.

أحس مدافع المنتخب المغربي أشرف حكيمي بألم في فخذه في نهاية المباراة التي جمعت منتخب بلاده أمام منتخب كرواتيا هذا الصباح الأربعاء.

من المتوقع أن يكون الألم التي أحس به اللاعب حكيمي مجرد تعب وتشنجات بعد الأداء القوي الذي قدمه دفاعيا و هجوميا أمام لاعبي المنتخب الكرواتي.
و سيخضع اللاعب لفحوصات طبية دقيقة للكشف عن خطورة الإصابة، كما أنه يتوقع أن يمنح الطاقم الطبي يوم راحة على أقل للاعب أشرف حكيمي.
وشارك حكيمي كأساسي في المباراة، شاغلا الرواق الدفاعي الأيمن، في الوقت الذي عرف فيه اللقاء إصابة الدولي المغربي نصير مزراوي، ومغادرته الملعب مُرغماً، ليعوضه الظهير الأيسر، يحيى عطية الله.
وأشاد الدولي المغربي السابق المهدي بنعطية، بمستوى مواطنه أشرف حكيمي نجم المنتخب الوطني وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم.

واعتبر بنعطية في تصريحات صحفية، أن حكيمي أفضل لاعب لحدود الساعة في صفوف المنتخب الوطني، لما يقدمه من مستويات داخل رقعة الميدان، مستشهدا بمباراة اليوم الأربعاء أمام كرواتيا.

وقال المتحدث ذاته: “إن حكيمي يلعب في عدة مراكز، ويمتاز باللمسة الأخيرة، وتسديد متقن للضربات الحرة”.

يشار، إلى أن المنتخب الوطني تعادل سلبا، أمام كرواتيا لحساب الجولة الأولى من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!