ريال مدريد الإسباني الحارس يقتنع بضم الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني

المغرب سبورت24 نوفمبر 2022
ريال مدريد الإسباني الحارس يقتنع بضم الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني

يتابع ريال مدريد الإسباني بالحارس الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني من أجل ضمه إلى الفريق الملكي الصيف المقبل، بعدما بات قريبا من مغادرة فريقه الحالي وتغيير الوجهة نحو فريق جديد، بسبب المشاكل التي يتخبط فيها النادي الأندلسي.
ويهتم الريال بالحارس ياسين بونو ويضعه ضمن قائمة اللاعبين الذين يفكر في التعاقد معهم في المستقبل لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الملكي، بالرغم من توفره على حارس بلجيكا دييغو كورتوا الذي يقدم أفضل المستويات.
ويبقى بونو خيار مطروح أيضا على أندية أوروبية مهمة خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما أبدى كل من ويستهام الانجليزي ومانشستر يونايتد رغبتهما في ضم حارس عرين أسود الأطلس، إلا أن رغبة إشبيلية في الإبقاء على الحارس المغربي حالت دون التوصل إلى اتفاق بين الطرفين.
ويقدم حارس إشبيلية الإسباني مستوى كبير مع المنتخب الوطني المغربي وناديه، حيث يعد من أبرز الحراس عالميا ويدخل ضمن أفضل عشر حراس في العالم، خاصة لما تفوق على البلجيكي دييغو كورتوا وتوج بجائزة زامورا كأفضل حارس في الدوري الإسباني الليغا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!