غياب نصير مزراوي و أشرف حكيمي عن المنتخب الوطني المغربي بسبب الإصابة

المغرب سبورت24 نوفمبر 2022
غياب نصير مزراوي و أشرف حكيمي عن المنتخب الوطني المغربي بسبب الإصابة

سيغيب كل من اللاعبين الظهير الأيمن نصير مزراوي لاعب بايرن ميونيخ الألماني وأشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان الفرنسي عن الحصة التدريبية، التي سيخوضها أسود الأطلس، اليوم الخميس، في إطار التحضير للمباراة الثانية يوم الأحد القادم أمام منتخب بلجيكا.

وسيخضع نصير مزراوي اليوم لفحوصات دقيقة بالمستشفى الرياضي “أسبيتار” في العاصمة القطرية لإجراء فحوصات دقيقة تحت إشراف طبيب المنتخب عبد الرزاق هيفتي، للتعرف على طبيعة إصابة اللاعب ومدى خطورتها، وبناء عليها سيتم رفع تقرير لمدرب الأسود وليد الركراكي لتحديد مشاركته من عدمها في المباراة المقبلة أمام بلجيكا.

وكان نصير مزراوي قد غادر المباراة التي تعادل فيها المنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتي بنتيجة (0-0)، في الدقيقة 60، نظرا لعدم قدرته على إكمال المباراة أمام كرواتيا بسبب الإصابة، تاركا مكانه للظهير الأيسر يحيى عطية الله لاعب الوداد الرياضي.

ومن جهة أخرى، يغيب أشرف حكيمي عن الحصة التدريبية التي سيخوضها المنتخب اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة بلجيكا، بعدما أحس ببعض الآلام على مستوى العضلة الخلفية للفخذ في آخر المباراة التي جمعت الأسود وكرواتيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!