واقعة غريبة ..نجم المنتخب المغربي يختفي و الناخب الوطني وليد الركراكي يضطر للبحث عنه في غرف تبديل الملابس

المغرب سبورت23 نوفمبر 2022
واقعة غريبة ..نجم المنتخب المغربي يختفي و الناخب الوطني وليد الركراكي يضطر للبحث عنه في غرف تبديل الملابس

شهدت مواجهة المنتخب الوطني ونظيره الكرواتي، التي انتهت بالتعادل، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الـ6 في مونديال قطر والتي أقيمت على “استاد البيت” واقعة غريبة.

ومع نزول لاعبي “أسود الأطلس” إلى أرض الميدان بداية الشوط الثاني، تبين أن هناك نقصا عدديا باختفاء أحد اللاعبين مما استدعى الناخب الوطني وليد الركراكي للبحث عن لاعب الوسط سفيان مرابط في غرف تبديل الملابس، قبل أن يلحق اللاعب برفاقه وتنطلق مجريات الشوط الثاني.

وحصد “أسود الأطلس” نقطة التعادل، بانتظار أن يلتقي لاحقا ضمن المجموعة ذاتها المنتخب البلجيكي ونظيره الكندي.
تعادل منتخب مع كرواتيا 0-0 في المباراة التي جرت في ملعب للبيت ضمن الجولة الأولى بمونديال قطر، حيث لم تكن بداية المنتخب المغربي بالجيدة وظهر على لاعبيه بعض الارتباك والأخطاء في التمرير.
وقدّم أسود الأطلس أداء لا بأس به في مستهل رحلتهم المونديالية، وكادوا يحرجون المنتخب الكرواتي لولا الفرص الضائعة، محققين تعادلا مهما سيكون تأثيره إيجابي على العناصر الوطنية لمناقشة المبارتين المقبلتين أمام كندا وبلجيكا بمزيد من الثقة .

وفشل لاعبوا المنتخب الوطني في ترجمة الفرصتين الساتحتين للتسجيل اللتين أتيحت لكل من حكيم زياش ويوسف النصيري، وكادت كرواتيا أن تعاقب الأسود بقوة في الثواني الأخيرة، في مناسبتين، الأولى بواسطة فلازيتش لكن بونو يتدخل وينقذ مرماه من الهدف الأول، ثم في مناسبة ثانية بعد بتسديدة مودريتش لكن الكرة مرت ببضع سنتيمترات قليلة فوق المرمى .

وخلال الجولة الثانية تبقى فرصة أشرف خكيمي أبرز فرصة سانحة للتهديف بعد أن أرسل قديفة قوية صوب مرمى كرواتيا وتعامل معها الحارس بذكاء وأبعد الخطر عن مرماه بصعوبة بالغة .

يذكر أن المباراة المذكورة شهدت إصابة اللاعب نصير المزراوي الذي اضطر لمغادرة المباراة وعوضه زميله عبدالرزاق حمد الله .

وسيكون المنتخب الوطني على موعد مع نظيره البلجيكي في المباراة القادمة له ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات للمسابقة العالمية، الأحد المقبل، على “استاد الثمامة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!