عزيز البدراوي يحسم في بيع نجم الرجاء البيضاوي بمليار لتمويل صفقات الميركاتو الشتوي

المغرب سبورت22 نوفمبر 2022
عزيز البدراوي يحسم في بيع نجم الرجاء البيضاوي بمليار لتمويل صفقات الميركاتو الشتوي

بات رحيل المهاجم الدولي الغابوني أكسيل مايي، عن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية، واردا بشكل كبير، بعدما أصبح خارج حسابات المدرب التونسي، منذر لكبير، في آخر المباريات، حيث يبحث الفريق الأخضر على مهاجم جديد لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الخضر.

وقررت إدارة الرجاء استقبال العروض التي تخص المهاجم الغابوني وفتح قنوات التواصل مع الأندية الراغبة في الاستفادة من خدماته خلال الميركاتو الشتوي المقبل، خاصة أنها لا تعارض فكرة الاستغناء عن مايي إذا كان المقابل المادي مهما، سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة، حين حددت إدارة النادي مليارا للتخلي عن اللاعب.
ويسعى رئيس الرجاء البيضاوي عزيز البدراوي إلى الاستفادة ماديا من بيع مايي في ظل رغبته في تعزيز صفوفه بصفقة هجومية مهمة وتدعيم مركز رأس الحربة، لإيجاد حل للعقم الهجومي الذي عانى منع النسور في عدد من المباريات، وخلق منافسة أكبر مع كل من حمزة خابا وسفيان بنجديدة.

وخرج مايي من مفكرة المدرب التونسي، منذر الكبير، خلال المباريات الأخيرة، مفضلا الاعتماد على خابا وبنجديدة إضافة إلى إدماجه للاعب الشاب الحسين رحيمي، في تركيبة الفريق.

ورفعت الجماهير الرجاوية شعارات الرحيل في وجه مايي بسبب غضبها من مستواه وعدم نجاحه في فرض نفس داخل كتيبة النسور منذ انتدابه من فريق اتحاد طنجة خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!