وليد الركراكي يستنجد بمدرب جديد بعد ارتفاع حالات الإصابات وثلاثي المنتخب الوطني المغربي يغيب عن موقعة كرواتيا

المغرب سبورت21 نوفمبر 2022
وليد الركراكي يستنجد بمدرب جديد بعد ارتفاع حالات الإصابات وثلاثي المنتخب الوطني المغربي يغيب عن موقعة كرواتيا

انضم الإسباني « خوان سولا »، المعد البدني الجديد إلى مواطنه « إدواردو دومينغيس »، الذي تعاقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مباشرة بعد تعيين المدرب وليد الركراكي على رأس الطاقم التقني لـ « الأسود » خلفا للبوسني وحيد خاليلوزيتش.

وسبق للركراكي، أن كشف عن حاجته لمعد بدني ثاني ضمن طاقمه التقني، لتدبير فترة التحضيرات، والتي تتطلب تعزيز الطاقم التقني والطبي، لتجاوز الإصابات، خاصة وأن البرنامج التأهيلي، يستوجب توفير إلى جانب الآلات والمعدات الرياضية والطبية، طاقات بشرية مؤهلة للتعامل بشكل إيجابي مع العناصر المصابة، وتسهيل العمل على بقية الطاقم التقني.

ويعاني المنتخب الوطني من غيابات اضطرارية لعدد من اللاعبين، إذ يواصل زكرياء أبو خلال تداريبه التأهيلية تحت إشراف معالج طبيعي، كما يشرف المعد البدني للمنتخب على تجهيز اللاعبين سليم أملاح وإلياس شاعر، اللذين يعانيان من تداعيات الإصابة، بعد مباراة جورجيا الودية بالإمارات.

وستعرف المواجهة المذكورة استمرار غياب مهاجم المنتخب زكرياء أبو خلال ، إذ يواصل برنامجه العلاجي، بعد تعرضه لتمزق عضلي، خلال مباراة فريقه تولوز ضمن منافسات الدوري الفرنسي “الليغ 1″، الأمر الذي حرمه من المشاركة في المباراة الاعدادية ضد جورجيا الخميس الماضي،ويرتقب غيابه عن مباراة الاربعاء.

كما عاد سليم أملاح للتداريب، حيث برمج الطاقم التقني للمنتخب الوطني، تداريب خاصة له، بداعي الاصابة التي تعرض لها خلال المباراة الودية الأخيرة أمام جورجيا .

فيما يواصل عبد الصمد الزلزولي، تداربيه الفردية للحاق بمستوى كتيبة الاسود، تحت اشراف مساعد الناخب الوطني، حيث يمني وليد الركراكي النفس بجهوزية لاعبيه لمباراة الاربعاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!