الناخب الوطني وليد الركراكي يضطر إلى إخراج الثنائي الهجوم من حساباته للمباراة الأولى أمام منتخب كرواتيا

المغرب سبورت20 نوفمبر 2022
الناخب الوطني وليد الركراكي يضطر إلى إخراج الثنائي الهجوم من حساباته للمباراة الأولى أمام منتخب كرواتيا

يضطر الناخب الوطني وليد الركراكي إلى إخراج الثنائي زكرياء أبو خلال وعبد الصمد الزلزولي من حساباته للمباراة الأولى أمام منتخب كرواتيا.
ويعود سبب ذلك إلى عدم تماثل اللاعبين للشفاء رغم الجهود المبذولة من طرف الجهاز الطبي لتجهيزهما بشكل تام، في انتظار نتائج الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة القادمة.
واصل ثنائي المنتخب الوطني المغربي إلياس الشاعر وسليم أملاح، استعداداتهم بشكل منفرد بقرار مشترك بين الطاقمين التقني والطبي، وعدم مشاركتهم في الحصة التدريبية التي جرت هذا اليوم استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.
ووزع الركراكي المجموعة إلى قسمين، إذ شهدت الحصة التدريبية الرئيسية حضور اللاعبين الذين غابوا عن مباراة جورجيا، أو الذين شاركوا خلال الشوط الثاني كبدلاء.

أما المجموعة الثانية، والتي ضمت 12 لاعبا، فاكتفت بتداريب خفيفة، ويتعلق الأمر باللاعبين الذين خاضوا المواجهة بأكملها أو معظم أطوارها.

وضمت المجموعة الثانية ياسين بونو وحكيم زياش ونايف أكرد وغانم سايس وأشرف حكيمي ويحيى جبران ويحيى عطية الله وسليم أملاح وسفيان بوفال نصير المزراوي وعبد الصمد الزلزولي وزكرياء أبو خلال.

وتدرب الزلزولي وأبو خلال برفقة المعد البدني واكتفوا بتمارين خفيفة باستخدام الدراجة، في انتظار انضمامهما إلى التداريب الجماعية.

ويشكو إلياس الشاعر وسليم أملاح من إصابة خفيفة فرضت خوضهما لحصة تدريبية إنفرادية على أن يستكملا علاجهما للعودة سريعا في الحصص التدريبية القادمة للفريق الوطني.

واكتفى الثنائي، بخوض تداريب إنفرادية رفقة المعد البدني وعدم بالمشاركة في التدريبات الجماعية، التي جرت بملعب الدحيل اليوم السبت، برسم تحضيرات الأسود لمباراة المنتخب الكرواتي في نهائيات كأس العالم.

ويأمل وليد الركراكي أن تبتعد لعنة الإصابات عن لائحة لاعبي المنتخب الوطني المغربي أيام قليلة قبل خوض أول مباراة في نهائيات كأس العالم قطر 2022 والتي ستكون أمام المنتخب الكرواتي يوم الأربعاء.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الكرواتي يوم الأربعاء المقبل، بملعب البيت الذي يحتضن حفل ومباراة الافتتاح، والذي يتسع ل 80 ألف متفرج، ابتداء من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!