الفرنسي كريم بنزيما يغيب عن منتخب فرنسا في مونديال قطر

المغرب سبورت19 نوفمبر 2022
الفرنسي كريم بنزيما يغيب عن منتخب فرنسا في مونديال قطر

خرج الفرنسي كريم بنزيما، أفضل لاعب في العالم لعام 2022، من تدريبات منتخب الديوك مساء اليوم السبت، بعد تجدد الإصابة التي عانى منها مؤخرا.

وغادر بنزيما المران بتعليمات طبية لتحديد نوعية وخطورة إصابته، بحسب ما علمت وكالة “فرانس برس” من مصدر مقرب من حامل لقب كأس العالم الذي يستعد للدفاع عن لقبه الثلاثاء المقبل ضد أستراليا في مونديال “قطر 2022”.

وبعد غياب هداف ريال مدريد الإسباني عن المباريات منذ تشرين أول/أكتوبر الماضي لإصابة بفخذه، شارك اليوم السبت في التمارين الجماعية للمرة الأولى، منذ تجمع الفريق في كليرفونتين الإثنين الماضي.

وحال انسحاب أي لاعب من تشكيلة المدرب ديدييه ديشامب، يمكن استبداله حتى عشية المباراة الاولى.
جدير بالذكر، أن منتخب فرنسا وقع في مجموعة تضم منتخبات تونس وأستراليا والدنمارك.
حصل منتخب فرنسا على دفعة قوية قبل أيام من مواجهة أستراليا، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم، المقرر انطلاقه غدًا الأحد.

ووفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن التحسن ظهر بشكل واضح على حالة رافاييل فاران، مدافع الديوك، عقب خوضه لمران فردي، أمس الجمعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن فاران تواجد بالفعل في المران الجماعي بالأمس لمدة 15 دقيقة، وتدرب بالكرة، وهناك تفاؤل كبير حول مشاركته في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، اليوم السبت.

وأوضحت أنه لا يوجد تفاؤل مماثل بشأن حالة كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، وإمكانية تعافيه قبل مباراة أستراليا.

وذكرت أن رغم تصريحات ممثلي بنزيما والمقربين منه بأن إصابته ليست خطيرة، لكن الحقيقة أن الأعراض لا تتحسن حتى الآن منذ انضمامه إلى منتخب فرنسا.

وذكرت الصحيفة في تقرير لها أن الجهاز الطبي لمنتخب فرنسا، يعجز عن إيجاد تشخيص دقيق لإصابة بنزيما، وأن الحالة البدنية لنجم ريال مدريد تبقى لغزًا كبيرًا.

وتلعب فرنسا ضمن المجموعة الرابعة، والتي تضم أستراليا والدانمارك، وتونس.. على أن يفتتح الديوك مشوارهم في المونديال بمواجهة أستراليا الثلاثاء المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!