منتخب بلجيكا خصم المغرب في كأس العالم يسقط أمام المنتخب المصري

المغرب سبورت18 نوفمبر 2022
منتخب بلجيكا خصم المغرب في كأس العالم يسقط أمام المنتخب المصري

انهزم المنتخب البلجيكي أمام نظيره المصري بهدفين لواحد، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الجمعة بالكويت، استعدادا للمشاركة في كأس العالم.

وسجل هدفي مصر كل من مصطفى محمد في الدقيقة 33 وتريزيغيه في الدقيقة 46، بينما وقع لويس أوبيندا الهدف الوحيد لبلجيكا في الدقيقة 76.
وطالب لاعبو منتخب بلجيكا بركلة جزاء، خلال مواجهة مصر، في اللقاء الودي الذي حسمه الفراعنة (2-1) على استاد جابر الأحمد بالكويت.

ولمست الكرة يد المدافع أحمد حجازي في الدقيقة الرابعة، لكن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء، قبل أن يعود إلى تقنية الفيديو، ويتأكد من صحة الموقف، ويأمر باستكمال المباراة.

وشهدت الدقيقة 55 لقطة جدلية ثانية، بعدما سقط أحد لاعبي بلجيكا داخل منطقة الجزاء، بعد تدخل مع أحمد حجازي، لكن الحكم الكويتي قرر استكمال اللعب.

ويخوض منتخب مصر مباراة اليوم، استعدادا للعودة إلى المشاركة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، حيث يخوض مباراتين أمام مالاوي يومي 20 و27 مارس/آذار المقبل.

في المقابل، يستعد منتخب بلجيكا لخوض منافسات كأس العالم، حيث يتواجد في المجموعة السادسة رفقة كندا والمغرب وكرواتيا.

ويستهل منتخب بلجيكا مشواره في المونديال، يوم الأربعاء المقبل بمواجهة كندا على ستاد أحمد بن علي المونديالي، قبل أن يواجه المغرب و يوم 27 نوفمبر/تشرين ثان الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!