عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب الوطني المغربي يحسم في مشاركة أوناحي وإصابة حكيم زياش في مباراة جورجيا

المغرب سبورت18 نوفمبر 2022
عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب الوطني المغربي يحسم في مشاركة أوناحي وإصابة حكيم زياش في مباراة جورجيا

أوضح عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب الوطني المغربي من خلال تصريح له أمس الخميس، أن الاصابة التي تعرض لها الدولي المغربي عزالدين أوناحي لاعب انجي الفرنسي لاتدعوا للقلق، وأنه ستتم متابعة حالته بشكل دقيق، مشددا أن هذا الأخير سيخضع لبرنامج تدريبي خاص حفاظا على سلامته ولضمان تسريع وثيرة علاجه .

وأشار طبيب المنتخب الوطني أن أوناحي سيكون جاهزا لمباريات المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، التي تستهلها العناصر الوطنية بمواجهة كرواتيا يوم الثلاثاء المقبل، بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا .

يذكر أن وليد الركراكي اضطر لتغيير عز الدين أوناحي في الدقيقة 46 من عمر مباراة الأسود ضد جورجيا وعوض بزميله سفيان أمرابط ، علما أن المواجهة المذكورة التي أنهاها زملاء حكيم زياش بثلاثة أهداف دون رد، تدخل ضمن استعدادتهم لنهائيات المونديال.
وعانى الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الانجليزي من بعض الألم بعد تدخل عنيف، خلال الشوط الأول، من أحد لاعبي منتخب جورجيا، لا يمكنه أن يكون دون مخلفات، خصوصا أن زياش ظهر بعد الإصابة وهو يعاني ويحاول أن يخفي آلامه.
ورغم تسجيله للهدف الرائع بعد دقائق معدودة على احتكاكه القوي وظهوره لعدة دقائق خلال الشوط الثاني، فإن زياش يعاني من إصابته، حسب ما ذكره إعلاميون هولنديون مقربون منه.
وبتمنى أن يقدم الجهاز التقني أو الطبي في المنتخب الوطني، في أقرب وقت، تطمينات بخصوص حالة زياش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!