أنس زروري لاعب بيرنلي الإنجليزي يرد على دعوة وليد الركراكي للمنتخب الوطني المغربي لموقف جيد

المغرب سبورت16 نوفمبر 2022
أنس زروري لاعب بيرنلي الإنجليزي يرد على دعوة وليد الركراكي للمنتخب الوطني المغربي لموقف جيد

وجه وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الدعوة إلى أنس زروري، المحترف ضمن فريق بيرنلي الإنجليزي للانضمام إلى بعثة المنتخب الوطني بقطر للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

وجاء قرار الركراكي حسب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتعويض اللاعب أمين حارث الذي أصيب في المباراة التي جمعت يوم الاحد 13 نونبر 2022 بملعب لويس الثاني بين فريقه اولمبيك مرسيليا وموناكو لحساب الجولة 15 من البطولة الفرنسية في درجتها الأولى.

وقام المدرب وليد الركراكي بتوجيه الدعوة لأنس زروري، بعدما تم تاهيله رسميا مساء يومه الأربعاء 16 نونبر 2022 من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وعبر أنس زروري، لاعب بيرنلي الإنجليزي، عن سعادته بالدعوة التي تلقاها من قبل الناخب الوطني، وليد الركراكي، من أجل الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر، بديلا لأمين حاريت، الذي غيبته الإصابة مع فريقه أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وعلق زروري عن انضمامه إلى قائمة المنتخب الوطني المشاركة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”: “حلمي تحقق، وأنا سعيد وفخور بالدفاع عن ألوان منتخب المغرب في أفضل مسابقة بالعالم، وأريد أن أشكر أسرتي والجماهير المغربية على المساندة التي وجدتها منهم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!