استدعاء مهاجم فريق الرجاء البيضاوي للمنتخب الوطني المغربي بطلب من المدرب الجديد

المغرب سبورت16 نوفمبر 2022
استدعاء مهاجم فريق الرجاء البيضاوي للمنتخب الوطني المغربي بطلب من المدرب الجديد

أكدت إدارة الرجاء الرياضي، توصلها برسالة رسمية من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تؤكد ضم مهاجمه سفيان بنجديدة للمعسكر الاعدادي الذي يقيمه المنتخب الوطني لاقل من 23 سنة استعدادا الاستحقاقات المقبلة .
وكشف مصدر مقرب، أن سفيان بنجديدة إلتحق اليوم بمعسكر المنتخب الوطني لاقل من 23 سنة بمركز محمد السادس بمدينة الرباط.
وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الجمعة، عن تعاقدها مع عصام الشرعي، لقيادة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، خلفا للحسين عموتة الذي قدم استقالته من منصبه خلال الأيام الماضية.

وسيقود الربان الجديد المنتخب الأولمبي في الاستحقاقات المقبلة؛ أبرزها كأس إفريقيا للمحليين، المقرر إقامتها في الجزائر بداية من السنة المقبلة.
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تنظيم مبارتين وديتين بين المنتخب المصري الأولمبي ونظيره المغربي، يومي 17 و20 من شهر نونبر الجاري.

ونشر الجهاز الوصي على كرة القدم المصرية، بلاغا عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” جاء فيه: “تقرر خوض المنتخب الأولمبى لكرة القدم، مباراتين وديتين مع نظيره المغربي يومي 17 و20 نونبر الجاري، ضمن استعدادات الفريق للقاء زامبيا في الجولة الثالثة، من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى أولمبياد ‘باريس 2024′”.

وتشد بعثة المنتخب المصري، الرحال بعد غد الإثنين، إلى مدينة الرباط، برئاسة محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتراهن الجامعة على مدربها الجديد عصام الشرعي، من أجل الحفاظ على لقب كأس افريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى اطوارها بداية السنة المقبلة بالجزائر ، على أن يشارك في كاس افريقيا لاقل من 23 سنة التي ستحتضنها بلادنا شهر يونيو المقبل .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!