الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحسم في استخلاص كافة الوثائق الإدارية للاعب نادي بيرنلي الإنجليزي أنس الزعروري، 

المغرب سبورت16 نوفمبر 2022
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحسم في استخلاص كافة الوثائق الإدارية للاعب نادي بيرنلي الإنجليزي أنس الزعروري، 

نجحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في استخلاص كافة الوثائق الإدارية للاعب نادي بيرنلي الإنجليزي، أنس الزعروري،  ليصبح جاهزا ومؤهلا لتمثيل المنتخب المغربي في مونديال قطر، وبذلك سيكون أنس، بديلا للاعب أمين حارث المصاب بالتواء حاد في أربطة الركبة.

كما نجح اتحاد الكرة في تغيير جواز اللاعب الذي كان مطلوبا لتمثيل منتخب بلجيكا، وقد حدث كل هذا في زمن قياسي بفضل ما وصفته المصادر بالمجهودات الخارقة التي بذلها اتحاد الكرة المغربي كي يضم هذا اللعب لقائمة الأسود المونديالية.

وتأكد أن الزعروري هو بديل حارث رسميا، وسيرتدي الرقم 10 في كأس العالم، وقد انتهت رسميا كافة الإجراءات الإدارية لتأهيله، وقد تلقى إخطارا رسميا للحاق ببعثة الأسود بدولة الإمارات، حيث سيلعب المغرب أمام جورجيا الخميس المقبل، في مباراة ودية قبل لقاء كرواتيا الافتتاحي.

وجاء اقتناع وليد الركراكي بهذا اللاعب الذي لمع مؤخرا مع ناديه وكذا مهاراته والسعي لقطع الطريق على بلجيكا لضمه، أمور عجلت بهذه التطورات وبالتالي هو اللاعب رقم 26 في قائمة منتخب المغرب في كأس العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

العربيةEnglishFrançais
error: المحتوى محمي من النسخ !!