الرجاء البيضاوي يقترب من حسم أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي بضم نجم الدوري المغربي

المغرب سبورت15 نوفمبر 2022
الرجاء البيضاوي يقترب من حسم أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي بضم نجم الدوري المغربي

بات المدافع عبد الحق عسال عميد نادي شباب المحمدية لكرة القدم، قريبا من مغادرة فريقه الحالي إلى الرجاء البيضاوي في الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب المشاكل المالية التي تواجه الفريق المحمدي.

وطالب مدافع الشباب مجلس إدارة فريقه بفسخ العقد الذي يربطهما خلال الأيام القليلة القادمة، رغبة منه في تغيير الأجواء، خلال ما تبقى من منافسات الموسم الرياضي القادم، حيث كان قريبا من الإنتقال إلى الرجاء البيضاوي في الانتقالات الصيفية الماضية قبل أن تفشل الصفقة وتؤجل إلى الشتاء المقبل.

 ويرغبة من المدافع عبد الحق عسال في مجاورة نادي الرجاء الرياضي، بعد فشل صفقة انتقاله للقلعة الخضراء جراء رفض هشام أبت منا السماح له بالرحيل، بالنظر إلى حاجة الشباب للعناصر التي تشكل العمود الفقري للفريق.

ويرتقب أن يكون عبد الحق عسال أولى صفقات نادي الرجاء الرياضي الشتوية، خصوصا مع رغبة التونسي منذر لكبير في تعريز الخط الدفاعي للنسور الخضر، من أجل المنافسة بقوة على جميع الاستحقاقات المحلية والقارية القادمة.

وسيشهد البيت الرجاوي العديد من التغييرات خلال الميركاتو الشتوي القادم، بالتعاقد مع العديد من الأسماء البارزة وسد مراكز الخصاص، مقابل تسريح بعض اللاعبين الذين لم يقدموا الإضافة المرجوة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!