فريق جينت البلجيكي يقترب من تجديد عقد الدولي المغربي طارق تيسودالي واللاعب يعود إلى الملاعب

المغرب سبورت15 نوفمبر 2022
فريق جينت البلجيكي يقترب من تجديد عقد الدولي المغربي طارق تيسودالي واللاعب يعود إلى الملاعب

صرح الدولي المغربي طارق تيسودالي لاعب نادي جينت البلجيكي، بخصوص تمديد عقده مع ناديه، أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، حيث قترب فريق جينت البلجيكي من تجديد عقد الدولي المغربي طارق تيسودالي، رغم غيابه عن الملاعب بسبب إصابة خطيرة تعرض لها مع الفريق.

وكشفت صحيفة “والفوت” البلجيكية أن إدارة جينت تحضر عرضا جديدا لتيسودالي من أجل تمديد مقامه مع الفريق، علما بأن عقده ينتهي خلال شهر يونيو من السنة المقبلة.

وأوضح المصدر ذاته أن اللاعب المغربي يرحب بفكرة التجديد، ولا مانع لديه في مواصلة اللعب مع فريقه الحالي في الدوري البلجيكي، مشيرة إلى أن المفاوضات تسير في الطريق الصحيح، ومن الممكن أن يتم الإعلان عن ذلك قريبا.
وكان تيسودالي قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي لركبته خلال مباراة فريقه جينت وسانت تروندن (1-1)، شهر غشت الماضي في الدوري البلجيكي لكرة القدم، ومن المقرر أن يواصل الغياب إلى غاية بداية السنة المقبلة.

وساهم المهاجم المغربي في تأهل المنتخب المغربي لنهائيات كأس العالم، حيث سجل هدفين في مرمى الكونغو الديمقراطية في مباراتي الدور الفاصل من الإقصائيات، حيث انتهت بفوز “الأسود” بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين ذهابا وإيابا.

قال طارق :” لا يمكنني أن أشكي، لأن عقدي على وشك الانتهاء، الآن هناك اهتمام أكبر من النادي من ذي قبل”.

أضاف تيسودالي : ” هناك فرصة جيدة للتوقيع مع جينت. لأنهم في النهاية جادين الآن. قبل ذلك، لم أكن أشعر أنني أستحق ما جاء في مقترحاتهم حول التجديد. الآن يظهرون ذلك. تفكر إدارة الفريق بالطريقة التي أفكر بها، عقد طويل الأجل، لا يقل عن ثلاث سنوات، يعني أنني مهم للنادي. أخيرا نحن في نفس الصفحة. نحن قريبون من بعضنا البعض، أجرينا محادثات جيدة. يتبقى وضع اللمسات الأخيرة”.

” أعرف نفسي جيدا. إذا شعرت بأنني في بيتي في مكان ما، فسيكون الأمر على ما يرام و سأكون في أفضل حالاتي. وأنا فقط بحاجة إلى ذلك الآن. أتمنى أن أكون جاهزا في المباريات الفاصلة play off، لكن قد لا أكون في مستواي كاملا حتى الموسم المقبل”.

يذكر أن طارق تيسودالي سيغيب عن نهائيات كأس العالم قطر 2022، بسبب إصابته على مستوى الركبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!